جماهير تشيلسي تعشق كوفاسيتش بسبب "شاكيرا"

2018-08-19

لندن- وكالات: خطفت إيزابيل كوفاسيتش صديقة اللاعب الكرواتي ماتيا كوفاسيتش الأنظار عقب أيام قليلة من وصول اللاعب الشاب الى ستامفورد بريدج للعب في صفوف تشيلسي لمدة موسم على سبيل الاعارة قادما من ريال مدريد.
جماهير تشيلسي لم تعشق ماتيا فقط لأنه قادر على حل الكثير من المشاكل في وسط البلوز لكن لكونه أحضر معه صديقته الحسناء ايزابيل التي دخلت قلوب جماهير النادي اللندني من أوسع الأبواب بسبب جمالها.
وتطلق الجماهير الكرواتية على ايزابيل لقب "شاكيرا الكروات" بسبب شعرها الأشقر ووجها الجميل الصغير.
وعلى طريقة شاكيرا الكولومبية قررت إيزابيل الدخول في مجال البيزنس حيث قررت صاحبة الـ24 عامًا تأسيس شركة لانتاج منتجات الأطفال العضوية والصديقة للبيئة "لونيلو".
منذ عام 2015 قامت ايزابيل بإدارة الشركة التي تبيع ملابس الأطفال والوسائد وغيرها من الملحقات - إلى جانب شقيقتها الكبرى، إيفانا لوتش.
وكانت إيزابيل قد درست الاقتصاد في الجامعة في العاصمة الكرواتية زغرب وساهمت ايفانا وشقيقتها في لعب دور كبير في فتح شركة لمنتجات البشرة للأطفال والنساء.
وتعتاد ايزابيل على التقاط الصور التي تساند من خلالها صديقها ماتيا كوفاسيتش سواء مع ناديه السابق ريال مدريد أو منتخب كرواتيا أو فريقه الحالي تشيلسي.
ماتيا اعترف انه التقى مع ايزابيل في الكنسية عندما كان مراهقا لتبدأ قصة الحب بينهما، لاعب تشيلسي الحالي ماتيو ،من أباء من البوسنة وكرواتيا، ولد في النمسا وعاش في ذلك البلد حتى كان عمره 12 سنة، قبل أن تعود أسرته إلى زغرب. 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: