الجولة الرابعة من دوري "جوال" السلوي

"الرياضي" يواصل انتصاراته ويهزم العنيد خدمات رفح

2018-08-17

غزة – (الايام الالكترونية): واصل فريق كرة السلة بنادي غزة الرياضي انتصاراته وتفوق على منافسه العنيد خدمات رفح، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة دوري "جوال" الممتاز لكرة السلة بالمحافظات الجنوبية، وأقيم اللقاء في صالة نادي غزة الرياضي بمنطقة السودانية بمحافظة غزة.

غزة الرياضي: (84)
خدمات رفح: (80)
دخل خدمات رفح الربع الأول بقوة معتمداً على الخماسي: محمد الهمص ووائل تيم وأحمد عبد الرحمن وأحمد صلاح ومحمود أبو شعر، أما غزة الرياضي فبدأ بمحمد عاشور وضياء سكيك ومعاذ الطهراوي وموسى موسى وشادي الباز.
بداية اللقاء شهدت سيطرة متبادلة بين الفريقين، وسرعان ما دانت الأفضلية لخدمات رفح رغم خروج محمد الهمص للإصابة في الدقيقة الأولى، إلا أن تألّق وائل تيم ومحمود أبو شعر كان له كلمة الفصل في ترجيح كفة الأخضر الرفحي في الربع الأول، رغم محاولات موسى موسى ومحمد عاشور في تسجيل أكثر من ثلاثية، لكن خدمات رفح تقدم في الربع الأول بنتيجة (24 /19).
وشهد الربع الثاني تألقاً كبيراً للاعبي الرياضي موسى موسى ومحمد عاشور في تسجيل النقاط وخبرة يوسف المحلاوي وشادي الباز، وتألق معتز الحويحي، وفي المقابل ابتعد لاعبو خدمات رفح عن مستواهم باستثناء وائل تيم، وكان واضحاً تأثر الفريق بغياب صانع الألعاب طه جبر للإصابة، لينتهي الربع الثاني بتقدم غزة الرياضي (22 /15).
وفي الربع الثالث واصل لاعبو الرياضي تألقهم، خاصة معاذ الطهراوي الذي صنع الفارق لفريقه مع زميله موسى موسى وكانت لهما الأفضلية في هذا الربع وسط تواضع مستوى لاعبي الخدمات الذي عاد إليهم المصاب محمد الهمص، لكن لم يقدم المستوى المطلوب، لينتهي الربع الثالث بفوز غزة الرياضي (21 /17).
وفي الربع الرابع استعاد لاعبو خدمات رفح بعضاً من مستواهم، وبادلوا غزة الرياضي التسجيل مع بداية الربع، لكن تألّق معاذ الطهراوي حرمهم من تقليص النتيجة لينتهي الربع الرابع والأخير لمصلحة خدمات رفح بنتيجة (24 /22)، لينتهي اللقاء لصالح غزة الرياضي بنتيجة (84 /80).
أدار اللقاء: الدوليون حسين حمدان وسائد حميد وباسل كرون، والمسجل: محمد سكيك، والميقاتي: عاطف المسلمي، وميقاتي 24 ثانية: مؤمن الجربة. 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: