ضمن احتفالية النادي بيوبيله الذهبي بعنوان "خمسون عاماً من العطاء"

أرثوذكسي رام الله يتفوق على إخاء ويافة الناصرة ودياً بفارق 30 نقطة

2018-08-17

رام الله - بسام أبو عرة: ضمن احتفالية النادي الأرثوذكسي في رام الله باليوبيل الذهبي تحت شعار "خمسون عاماً من العطاء"، استضاف النادي فريق إخاء ويافة الناصرة في لقاء سلوي ودي على صالة السرية، بحضور الرئيس الفخري للنادي الأرثوذكسي الأب إلياس عواد، ورئيس النادي د. هاني الحصري ومروان أبو حاطوم رئيس وفد النادي الضيف من الناصرة، وإلياس لبس رئيس النادي الأرثوذكسي بالناصرة، وأركان نادي أرثوذكسي رام الله، وجمهور كبير تابع اللقاء الذي انتهى لمصلحة رام الله بنتيجة (90 /60).
وكان الحصري قد رحب بالضيوف، مثمناً لهم زيارتهم لرام الله وإجراء هذه المباراة الودية والأخوية لمناسبة اليوبيل الذهبي للأرثوذكسي، متمنياً لهم دوام التقدم والنجاح في رفع مستوى السلة للفرق العربية بالناصرة، شاكراً لهم قدومهم ومساندتهم للنادي الأرثوذكسي في احتفاليته الذهبية وتفاعلهم معهم من خلال هذه المباراة السلوية التي تجري دوماً بين الفريقين ضمن أواصر التعاون والإخوة بين الناديين.
من جانبه، شكر أبو حاطوم أرثوذكسي رام الله على حسن الضيافة والاستقبال، مهنئاً باليوبيل الذهبي للنادي، متمنياً لهم دوام التقدم والازدهار.
وكانت المباراة قد جرت على صالة السرية، حيث تفوق أرثوذكسي رام الله على إخاء الناصرة، وحقق الفوز بسهولة بنتيجة 90 نقطة مقابل 60 في ظل تطور المستوى الفني والبدني لفريق رام الله من خلال التغيير الكلي لأداء الفريق بقيادة المدرب بلال غرة، والذي ظهر على أداء اللاعبين ومستواهم وطريقة لعبهم في أرض الميدان، وأدى بالضرورة لهذا الفوز، وهذا اللعب المتطور الذي أدى لظهور جمل خططية سلوية فنية جميلة تعاطى معها الفريق وطبقها بحذافيرها.
وكان واضحاً منذ البداية التغيير الجديد لطريقة لعب أرثوذكسي رام الله، ما أدى للسيطرة الكلية على مجريات اللقاء، والأهم التوظيف الجيد للاعبين وتوزيع جهدهم على أرباع اللقاء والتطبيق العملي لفكر المدرب السلوي، حيث سيكون لفريق أرثوذكسي رام الله شأن كبير في الدوري المقبل.
ولم يقدم فريق الناصرة المطلوب منه، وقد يكون السفر قد أثر على أداء اللاعبين الذين قطعوا مسافة كبيرة للوصول للسرية، فلم يكن هذا الأداء هو المستوى الحقيقي للفريق النصراوي الذي تحسن في الربع الثالث والرابع ودخل الفريق أجواء اللقاء بشكل أفضل، لكن كانت النتيجة قد تحققت لرام الله.
وكانت أرباع المباراة كما يلي:
الربع الأول 33- 13، الربع الثاني 16- 14، الربع الثالث 18- 20، الربع الرابع 13-13 والنتيجة الإجمالية 90 - 60.
ظهر من الناصرة: شفيق داموني، سعيد أبو عرب، شادي الخطيب وفرانسو حداد.
ومن رام الله: محمد الشرخ وقصي عناني وشادي خضر ويوسف زكاك ومحمد أبو شمسية وملاك حافي.
حكم اللقاء: خالد السمحان وسمير ترابي وعمار جلايطة، وسجله جميل عامر، ووقته سالم عز وميقاتي 24 ثانية فتحي شقير، ومساعد مسجل رأفت قادوس، وراقب اللقاء مفيد عبد الله. 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: