اتحاد الطائرة يسحب قرعة بطولاته لأندية الممتازة والأولى ودوري السيدات

2018-08-14

البيرة - (الايام الالكترونية): سحبت، أمس، قرعة بطولة دوري جوال للكرة الطائرة في مقر اللجنة الأولمبية بالبيرة، بحضور الأمين العام للجنة عبد المجيد حجة وثائر أبو بكر مدير العلاقات العامة في "جوال" الشركة الراعية، وحمزة راضي رئيس اتحاد كرة الطائرة، وأركان الاتحاد معروف شطارة وعدنان أبو فرحة ورائد صلاحات وهديل أبو بكر وممثلي أندية الدرجة الممتازة في اللعبة.
وقبل انطلاق القرعة رحّب أبو فرحة، مسؤول لجنة المسابقات في الاتحاد، بالحضور، شاكراً الأولمبية على اهتمامها ودعمها للاتحاد، وشاكراً شركة جوال الراعي الحصري للدوري، ومثمناً دورهم الكبير في دعم الرياضة الفلسطينية بشكل عام وكرة الطائرة بشكل خاص.
فيما شكر عبد المجيد حجة الأمين العام للأولمبية باسم اللواء جبريل الرجوب، المنظومة الرياضية وكرة الطائرة بالذات، مثمناً دور ورعاية جوال لدوري الكرة الطائرة، مطالباً الاتحاد بتحديد روزنامته وآلياته منذ بداية الموسم الرياضي وجدول المشاركات الخارجية الرسمية، مؤكداً أن جوال دوماً في طليعة الداعمين للمنظومة الرياضية، خاصة كرة الطائرة الفلسطينية.
من جانبه، قدّم أبو بكر شكره للاتحاد وللأولمبية على الشراكة بينهم من خلال رعاية جوال للدوري الممتاز لكرة الطائرة هذا الموسم، مثمناً الدور الكبير لشركته في دعم ورعاية الدوري، شاكراً اللواء الرجوب، على نهوضه بالحركة الرياضية جمعاء ودعمه واهتمامه بها، شارحاً أن جوال تقوم بدعم القطاع الرياضي منذ أكثر من عشر سنوات، وعلاقاتها بكرة الطائرة واتحادها علاقات مبنية على الصدق والتعاون والإفادة للعبة ولمنظومة كرة الطائرة الفلسطينية.
ومن ثم سحبت قرعة دوري جوال للكرة الطائرة بمشاركة 10 أندية هي: سنجل وجيوس وعزون وجينصافوط وفقوعة وإماتين وكفر ثلث والنبي إلياس ودير بلوط والقوات.
وسيكون نظام البطولة بطريقة نصف الدوري في المرحلة الأولى، وفي المرحلة الثانية التي ستفرز المربع الذهبي ستلعب أيضاً بطريقة نصف الدوري، وجاءت القرعة كما يلي:
القوات + فقوعة
عزون + سنجل
جيوس + إماتين
جينصافوط + كفر ثلث
النبي إلياس + دير بلوط
وسيقص شريط الافتتاح فريقا القوات وفقوعة بعد عيد الأضحى المبارك وسيتم تحديد مكان وزمان اللقاء لاحقاً.
وسحبت قرعة دوري الدرجة الأولى التي يشارك فيها 12 نادياً وجاءت القرعة كما يلي:
رمون + رنتيس
دير دبوان + بيت فوريك
جلبون + العروب
عصيرة القبلية + النزلة الشرقية
بيت عوا + مخماس
واد رحال + تل
وتجري بطولة دوري الأولى بطريقة نصف الدوري ويصعد فريقان للممتازة ويهبط مثلهما للدرجة الثانية.
أما دوري السيدات فقد سحبت قرعته هو الآخر بمشاركة 6 أندية جاءت حسب التالي:
دير بلوط + صور باهر
إبداع + ديار
مرج بن عامر + الزاوية
ويجري الدوري بطريقة نصف الدوري.  

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: