افتتاح بطولة الشهيدة بيان خماش التنشيطية

الشجاعية يحسم موقعة الشاطئ بثنائية عطية وسلمي

2018-08-14

غزة – (الايام الالكترونية): حقق اتحاد الشجاعية فوزا معنوياً على نظيره خدمات الشاطئ، بهدفين مقابل هدف واحد، في افتتاح بطولة الشهيدة "بيان أبو خماش" التنشيطية التي ينظمها اتحاد الكرة، برعاية مؤسسة أمواج.
وأقيمت المباراة في أمسية كروية، وسط حضور جماهيري كبير، وجاءت المباراة في مجملها مثيرة، فالشاطئ وعلى الرغم من خسارته للقاء، إلا أنه ظهر بشكل جيد للغاية، فالفريق تحرك بشكل جماعي منظم وخلق الكثير من الفرص المهمة، ولاعبوه الجدد والعائدون شكلوا إضافة للفريق، خاصة لاعب الوسط مجد المغربي والمهاجم علاء إسماعيل، إضافة للهداف سليمان العبيد والجناح الأيسر محمد الرواغ، حيث تحرك بشكل جيد للغاية وأرسل العديد من الكرات العرضية.
في المقابل، لعب الشجاعية بنفس التشكيلة القوية التي أنهى بها الموسم الماضي وأضيف عليها العائد حسام وادي، وظهر الفريق أيضاً بشكل منظم دفاعياً وهجومياً واستطاع أن يستغل الفرص ويسجل هدفين.
ويكمن القول: إن المباراة غلب عليها طابع الإثارة والجدية، رغم أنها في بداية مشوار إعداد الفريقين للموسم الجديد.
وجاءت الأهداف في الشوط الثاني من اللقاء حيث تقدم "المنطار" عبر علاء عطية من ركلة جزاء، قبل أن يتعادل "البحرية" عن طريق علاء إسماعيل، لكن البديل محمود سلمي، ومن أول لمسة بعد دخوله مباشرة تمكن من تسجيل الهدف الثاني وهدف الفوز لفريقه. 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: