لمناسبة اليوم العالمي للشباب

صالة بلدية الخليل و"الهلال الأحمر" ينظمان يوماً تطوعياً ورياضياً

2018-08-14

الخليل - (الايام الالكترونية): نظمت صالة بلدية الخليل الرياضية وبالشراكة مع جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني – الخليل، يوماً تطوعياً ورياضياً في قاعات وساحات الصالة، وتأتي هذه الفعالية لمناسبة اليوم العالمي للشباب الذي يصادف 12 آب من كل عام، بحضور مدير دائرة الأنشطة الثقافية والشبابية في بلدية الخليل محمود أبو صبيح، وعضو الهيئة الإدارية في جمعية الهلال الأحمر سعيد الخطيب، ورئيس قسم العلاقات العامة في بلدية الخليل بلال المحتسب.
وتضمنت الفعالية يوماً رياضياً للعبتي الشطرنج وتنس الطاولة، وعملاً تطوعياً لزراعة الأشجار في ساحات الصالة الرياضية، للتأكيد على دور الشباب الحيوي في المساهمة المجتمعية والتأكيد على أهمية العمل التطوعي في كافة المناسبات، حيث أشرف على النشاط راضي الشريف وبلال الجعبري.
من جانبه، أكد مدير الصالة الرياضية محمد الجمل أهمية دور الشباب والأيام الرياضية المختلفة في بناء الشخصية الشبابية الرياضية وصقلها، مشيراً إلى التعاون مع كافة المؤسسات والمبادرات، لافتاً إلى أن أبواب الصالة الرياضية مفتوحة للجميع.
وأكد منسق دائرة الشباب والمتطوعين في "الهلال الأحمر"، سليم القيمري، أهمية العمل التطوعي وإحياء مثل هذه المناسبات، لما تشكله من رافعة للبناء المجتمعي واستثمار طاقات الشباب. 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: