أمجد صلاح: 100 ألف شيكل ديون نادي الخضر

2018-08-14

كتب عنان شحادة:

كشف رئيس نادي شباب الخضر، أحد فرق دوري الدرجة الأولى لكرة القدم، أمجد صلاح، أن النادي يواجه صعوبات خلال موسمه القادم، من خلال العائق المادي.
وقال صلاح: رغم الصعوبات إلا أن الهيئة الإدارية لم تتوقف وهي تعمل بجدية من أجل تسيير الأمور وصولاً إلى تحقيق الأهداف المرجوة أولاً في بناء فريق مستقبلي يعتمد على أبناء النادي، وثانياً الطموح إذا ساعدت الأجواء المحيطة لاحقاً في إعادة الفريق إلى وضعه الطبيعي بين الكبار في دوري المحترفين.
وأشار إلى أن الفريق الأول تم تعزيزه بعدد من اللاعبين أمثال الحارس عبد الصمد أبو سنينة، والمهاجم مهند العناتي، وجيفارا النمورة، وباسم المحسيري، إلى جانب أبناء النادي الملتزمين والواقفين بقوة إلى جانب المؤسسة الرياضية انطلاقاً من انتمائهم الحقيقي، هذا إلى جانب تعيين مدير للكرة من خلال شخص مجدي معمر.
وأضاف صلاح: إن النادي حرر خمسة لاعبين وهم: محمد عيد، محمد عدنان، منصور علي، منتصر عيسى، عبد السلام صلاح، في الوقت الذي تم فيه ترفيع عدد من اللاعبين الناشئين إلى الفريق الأول وهم: حمدي باجس صبيح، أيمن خالد موسى، حمد صبيح، عبد الله حلاوة، وسيم إسماعيل عيسى، وإبراهيم يوسف حسن، وإبراهيم علي عيسى.
وأوضح أن السياسة الحالية تنصب حول هدف واحد وهو الاهتمام بالفئات العمرية كما كان النادي يعمل سابقاً في فترة الثمانينيات وما بعد انتفاضة العام 1987، مشيراً إلى أن فريق الناشئين وصل إلى دور الـ 16 من بطولة فلسطين الجارية.
وشدد صلاح على قضية مهمة وهي فصل الأمور الفنية عن الإدارية وعدم تداخلها، يعني "الخصخصة"، بمعنى لا تدخلات في صلاحيات الجهاز التدريبي بقيادة سيمون خير، الذي أعطي الضوء الأخضر في تسيير أمور الفريق وهو صاحب الكلمة الأولى والأخيرة في كل صغيرة وكبيرة.
ولم يخف رئيس النادي حجم الديون للنادي وهي (100 ألف شيكل) كأجور لاعبين، وعلاجات وأمور أخرى، مؤكداً أن النادي لا يحظى بالدعم والمساعدة، فهناك ابتعاد واضح للجماهير ورجال الرياضة القدامى، لكن شهادة أمام الله أقولها: إننا لن نتخلى عن النادي حتى الرمق الأخير من حياتنا إن لم يتقدم آخرون لقيادة السفينة الرياضية في البلدة.
وناشد صلاح كل الغيورين والحريصين والجماهير الوفية العودة مجدداً والوقوف إلى جانب المؤسسة الرياضية التي هي بأمسّ الحاجة إليهم أكثر من أي وقت، فهناك تخوف من المستقبل الغامض، بحكم أن الرياضة الآن مرتبطة بالمال. 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: