مجلس الجنوب يوزّع حقائب مدرسية على طلبة المدارس في المناطق المُهمّشة

2018-08-14

رام الله - الخليل – (الايام الالكترونية): نظم المجلس الأعلى للشباب والرياضة في الجنوب حملة توزيع حقائب مدرسية وقرطاسيه لمناسبة اقتراب الموسم الدراسي باسم (ساندهم)، بالشراكة مع جمعية إغاثة أطفال فلسطين، واستهدفت طلبة المناطق المهمشة في تجمّع أم الخير وسوسيا اللتين تقعان بالقرب من المستوطنات لتعزيز صمود الطلبة وذويهم.
وشكر محمد الهيموني جمعية إغاثة أطفال فلسطين على شراكتهم والمتطوعين لجهودهم في إطلاق الحملة من أجل مساندة المواطنين في تلك المناطق من أجل التأكيد على حقهم بالهوية والبقاء.
ونقل الهيموني تحيات اللواء جبريل الرجوب، رئيس المجلس، للطلبة، مؤكداً أن المجلس حريص على دعم أهالي هذه التجمعات بشكل عام وطلبة المدارس بشكل خاص، وأشاد بدور أولياء الأمور بتصديهم لكافة الممارسات الإسرائيلية غير الإنسانية وحرصهم على مواصلة المسيرة التعليمية لأبنائهم.
وأكدت أمل الهيموني، منسقة جمعية الإغاثة، ضرورة تنظيم مثل هذه الحملات لكافة المناطق المستهدفة التي تقع بجانب المستوطنات أو بالقرب من جدار الفصل العنصري لمناصرة الأطفال ومساندتهم لما يتعرضون له من عراقيل في الوصول إلى مدارسهم من قبل المستوطنين والاحتلال.
وتم توزيع 200 حقيبة على التجمعين بإشراف موظفي مجلس الجنوب، ومثّله محمد البدن ورشا نوفل وناظم شعلان. 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: