برعاية حصرية من شركة جوال

اتحاد رياضة السيارات يُطلق غداً الجولة الرابعة من سباقات السرعة والدرفت

2018-08-02

كتب محمد أبو عرام:

أنهى اتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية، كافة الاستعدادات الفنية واللوجستية لإطلاق الجولة الرابعة من بطولة فلسطين لسباقات سرعة السيارات وسباق الدرفت لموسم 2018، والتي ستنطلق، عند الساعة التاسعة من صباح يوم غد الجمعة، في ساحة حديقة الاستقلال، تحت رعاية شركة جوال، وبدعم من شركة إلكتروتك للتجارة والتسويق المتخصصة بالأجهزة الكهربائية المنزلية "وكلاء ماركة Normande"، وشركة الشخشير للتراكتورات.
وتقام عملية الفحص الفني للسيارات، من الساعة الثالثة حتى السابعة من مساء اليوم الخميس، في الكراج الفرنسي بمدينة البيرة، كما ستجري عملية التدقيق الإداري واللوجستي وتوزيع الأرقام على المتسابقين بالإضافة إلى خريطة السباق وتمكين المتسابقين من متابعة حلبة السباق على أرض الواقع دون استخدام السيارات في الحلبة قبل الساعة التاسعة.
وعملت طواقم الاتحاد على إنهاء كافة الترتيبات الفنية واللوجستية والإدارية وتجهيز الحلبة بكل الوسائل، بالإضافة إلى منصة الشرف وتخصيص أماكن للصحافيين والجماهير.
ومن المنتظر أن تشهد الجولة الرابعة إقبالاً جماهيرياً وإعلامياً، وسيكون للمد الجماهيري الدور الكبير في بث روح التحدي والإثارة والإصرار لدى المتسابقين الذين يسعون إلى تسجيل أفضل توقيت، وفقاً لنظام البطولة التي تعتمد على جولتين وجولة ثالثة لأفضل متسابقين من أجل حسم لقب الجولة الرابعة والدخول في دائرة المنافسة على حسم لقب بطل أبطال فلسطين لموسم 2018.
الجولة الأولى التي أقيمت في ساحة الكارتينغ بمدينة أريحا تمكن فيها البطل جمال تفاحة من حسم لقب سباق السرعة وأمير يامين بطل سباق الدرفت، في حين تمكن البطل جورج سعادة من حسم لقب الجولة الثانية لسباق السرعة وسهيل الأصبح بطل الدرفت في السباق الذي أقيم بساحة معسكر النويعمة التابع للأمن الوطني بمدينة أريحا، في حين تمكن البطل جورج سعادة من حسم الجولة الثالثة لسباقات السرعة والبطل سهيل الأصبح لقب الجولة الثالثة من سباقات الدرفت.
وأشاد عبد الله الشعراوي رئيس الاتحاد بكافة اللجان العاملة على جهدهم الكبير في مواصلة العمل ليل نهار من أجل إنجاح الحدث والخروج به بأبهى صورة، وشكر الشركات الراعية على دعمها للحدث وخص بالذكر أسرة شركة جوال لرعايتها الحدث ودعمها المتواصل للأنشطة الرياضية ووضع الرياضة بشكل عام على أجندتها وتوفير بيئة رياضية على أعلى المستويات، كما شكر شركة إلكتروتيك والشخشير على مواصلتهما دعم أنشطة الاتحاد.
وأكد الشعراوي أن الجولة الخامسة والأخيرة ستشهد مهرجاناً رياضياً كبيراً سيتم خلاله تكريم كل الشركات الداعمة واللجان الفنية.
من جهته، أكد ثائر أبو بكر مدير العلاقات العامة في شركة جوال أن دعم ورعاية الجولة الرابعة من بطولة فلسطين لسباقات سرعة السيارات يأتي ضمن سياسة الشركة الهادفة إلى دعم ورعاية أنشطة الشباب، ومن مبدأ المسؤولية المجتمعية انسجاماً مع رسالة الشركة التنموية لتطوير كافة القطاعات، خاصة الرياضية، التي أصبحت رقماً صعباً في المنظومة الدولية، واستكمالاً لرعايتها للرياضة الفلسطينية، ووعد بمواصلة الدعم والرعاية للأنشطة الشبابية والرياضية وخص بالذكر أنشطة اتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية.
وبيّن أبو بكر أن دعم ورعاية مباراة منتخب فلسطين والمنتخب العراقي تأتي ضمن المنظومة الوطنية والرياضية وتجسيد روح الانتماء والوفاء، وتقديراً للأشقاء العراقيين الذين بدورهم لم يتوانوا في تقديم الدعم للقضية الفلسطينية، وتحت شعار كسر الحصار واستكمالاً لرعاية منتخب الفدائي حصرياً من شركة جوال. 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: