خدمات رفح يواصل انتصاراته في دوري جوال السلوي

2018-08-02

غزة - (الايام الالكترونية): تواصلت الثلاثاء، منافسات الأسبوع الثاني من دوري جوال لكرة السلة في المحافظات الجنوبية، حيث أقيم على صالة مركز خدمات البريج لقاء وحيد جمع بين خدمات رفح وشباب البريج وانتهى لصالح خدمات رفح بنتيجة (71/45).
وقدم خدمات رفح مباراة كبيرة أمام شباب البريج وحقق فوزاً مستحقاً، وجاءت نتيجة أرباع المباراة كالآتي:
الربع الأول: بداية اللقاء كانت سجالا من خلال التسجيل المتبادل، حتى حسم خدمات رفح الربع الأول في الرمق الأخير بفضل تألق أحمد صلاح حيث انتهى بنتيجة (13/11).
الربع الثاني: دخل خدمات رفح الربع الثاني بقوة من أجل حسم النتيجة مبكراً من خلال ضغطه القوي وسيطرته الواضحة على الملعب من خلال تحركات المتألق طه جبر الذي سجل مرتين من ثلاثية بجانب تألق زميله عبد الرحمن أبو عيسى لينتهي الربع الثاني بنتيجة (20/7).
الربع الثالث: تحسن أداء شباب البريج في الربع الثالث وسط تألق لاعبه غسان السيد وعز النجار، لكن خدمات رفح نجح في حسم هذا الشوط لصالحه من خلال الفوز به بنتيجة (13/10).
الربع الرابع: واصل خدمات رفح بسط أفضليته وسيطرته على اللقاء بفضل تألق لاعبيه طه جبر وعبد الرحمن أبو عيسى ومحمود أبو شعر ليحسم خدمات رفح الربع الرابع والأخير بنتيجة (25/17)، لينتهي اللقاء لصالح خدمات رفح بنتيجة (71/45).
أدار اللقاء: الدولي سائد حميد والدولي سعيد ضيا زادة والدولي باسل كرون والمسجل الدولي حسين حمدان والميقاتي عاطف المسلمي، وميقاتي 24 ثانية نضال قفة. 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: