نادي هلال القدس يختتم مخيمه الصيفي الرابع

2018-08-02

القدس - (الايام الالكترونية): اختتم نادي هلال القدس مخيمه الصيفي الرابع، بحفل مهيب أقيم في مقر النادي بحضور رئيس مجلس إدارة نادي هلال القدس د. باسم أبو عصب وأعضاء الهيئة الإدارية للنادي وشخصيات وطنية واعتبارية وأهالي طلبة المخيم الصيفي.
بدأ الحفل الذي أداره الإعلامي تامر عبيدات بآيات عطرة من القرآن الكريم، وتخلل الحفل عروض فنية ورياضية في الدبكة والجمباز والكابويرا والجودو والباليه والرقص والغناء والشعر من أداء طلبة المخيم الصيفي، وعُرض في الحفل فيلم وثائقي عن إنجازات نادي هلال القدس، وعزفت كشافة نادي هلال القدس السلام الوطني.
وألقى أمين سر نادي هلال القدس عمر الشلبي كلمة إدارة النادي، أكد فيها الرسالة الوطنية والإنسانية التي يقوم بها نادي هلال القدس، ووضع جل اهتمامه في احتضان أطفال المدينة وتطوير قدراتهم ومهاراتهم، كما أوضح دور النادي في احتضان الفئات العمرية وإقامة معسكرات تدريبية وبطولات لهم في شتى أرجاء العالم، مشيراً إلى تواجد بعثة نادي هلال القدس في كأس النرويج وتحقيقهم إنجازات كبيره هناك.
وشكر الشلبي رئيس مجلس إدارة نادي هلال القدس على جهوده الجبارة والمشهودة في القفزة النوعية للنادي خلال رئاسته له منذ خمس سنين، مؤكداً استمرار الإدارة في السير بتنفيذ خططها لتطوير النادي.
من جانبه أكد مدير المخيم الصيفي لنادي هلال القدس عنان النتشة على تنفيذ توصيات رئيس النادي بالعمل على إقامة برنامج تعليمي وترفيهي شامل لطلبة المخيم الصيفي على مدار شهر كامل، وأكد أن المخيم الصيفي أفرز كفاءات ومهارات عديدة اكتشفت في أطفال المخيم، مؤكداً تأسيس لجان فنية ورياضية لاحتضان المواهب خلال الأيام المقبلة.
وفي نهاية الحفل كرم رئيس مجلس إدارة نادي هلال القدس د. باسم أبو عصب طاقم المركزين والمرشدين وأساتذة المخيم الصيفي والبالغ عددهم 38 شخصاً، كما قدمت هدية تذكارية من أطفال المخيم للدكتور أبو عصب ومنح أطفال المخيم أنس وهادي أبو صبيح مجسماً للبلدة القديمة من مدينة القدس للدكتور أبو عصب.
وكرم نادي هلال القدس كل من مدير المخيم عنان النتشة وشركة داري للمواصلات وإسعاف جمعية برج اللقلق.
يذكر أن مخيم نادي هلال القدس الصيفي الرابع شارك فيه أكثر من 500 طفل وطفلة، وتضمن عشرات الألعاب والنشاطات، منها كرة القدم والسلة والطائرة والتنس والجمباز والكابويرا والفنون والرسم والسباحة والرماية وركوب الخيل وفن الطهي والروبوت والصحن الطائر والتمثيل والمسرح والدراما وإلقاء الشعر وبازار خيري قدم ريعه للأطفال الأيتام في بيت لحم، وفعاليات بيئية وإعادة تدوير للنفايات أشرفت عليها جمعية "جو جريين" بإدارة عضو مجلس الإدارة إبراهيم شهوان، ورحلات تعليمية وترفيهية للمتاحف والمصانع والجامعات وزيارات للمدن والقرى الفلسطينية في الداخل ورحلات إلى حديقة النباتات والمتحف الإسلامي.
وشارك في المخيم الصيفي طواقم إدارية ضمت أكثر من 32 مرشداً ومتطوعاً وأربعة مركزين واثني عشر مدرباً وأستاذا وأربعة طواقم إسعاف أولي. 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: