بالشراكة مع منظمة اليونيسيف

جمعية برج اللقلق توقّع ثلاث اتفاقيات مع 3 أندية مقدسية

2018-08-02

القدس - (الايام الالكترونية): وقّعت جمعية برج اللقلق المجتمعية ثلاث اتفاقيات تعاون وشراكة مع ثلاثة أندية مقدسية ضمن مشروع "العب وتعلم"، والذي يستهدف أكثر من 300 طفل مقدسي وطفلة، و12 مدرباً رياضياً، و9 مدرسين أكاديميين، ومدرباً حقوقياً متخصصاً بحقوق الأطفال، ويستمر المشروع على مدار سته أشهر في ضواحي القدس: العيساوية، وجبل المكبر، ومخيم شعفاط.
وشارك في حفل توقيع الاتفاقيات كل من منتصر إدكيدك المدير التنفيذي لجمعية برج اللقلق، وهاني الديك ممثل منظمة اليونيسيف في فلسطين، ومنسق المشروع أحمد جابر، بحضور رؤساء أندية جبل المكبر ممثلاً برئيس النادي محمد السلحوت، ونادي العيساوية ممثلاً برئيس النادي عزيز عبيد، ومركز الشباب الاجتماعي في مخيم شعفاط ممثلاً برئيس المركز محمد البحري.
وافتتح حفل التوقيع بكلمة مدير جمعية برج اللقلق منتصر إدكيدك الذي رحب بدوره بالحضور من رؤساء الأندية والمدربين، مؤكداً أن العلاقة التي تربط الجمعية بالأندية هي علاقة مميزة تستند إلى العمل والتعاون من أجل أطفال القدس وتطوير مهاراتهم الرياضية والتعليمية.
وأضاف إدكيدك: إن هذه الفكرة انطلقت في العام 2012 بجمعية برج اللقلق وتطورت خلال السنوات الماضية لتتسع وتصل اليوم إلى ثلاثة أندية خارج إطار الجمعية.
ممثل منظمة اليونيسيف هاني الديك، أكد بدوره أهمية تعاون الأندية بالعمل المنظم من أجل تنمية وتطوير مهارات الأطفال الأكثر تضرراً، والتي ستُحدث فرقاً إيجابياً في حياتهم الأكاديمية والرياضية والاجتماعية.
وأضاف الديك: إن المنظمة تعمل مع عدد آخر من المؤسسات العاملة في مدينة القدس بهدف تحسين فرص الأطفال المقدسيين للوصول إلى خدمات حماية الطفولة بكافة أنواعها.
ويهدف مشروع "العب وتعلم" إلى تطوير مهارات الأطفال في ثلاثة مجالات رئيسة، هي: الرياضة، والتعليم، وحقوق الطفل.  

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: