"بيرزيت" تحتضن بطولة فلسطين الدولية للتايكواندو

2018-08-02

رام الله - (الايام الالكترونية): قرّرت اللجنة المنظّمة لبطولة فلسطين الدولية للتايكواندو في نسختها الثالثة، اعتماد جامعة بيرزيت من خلال صالتها الرياضية، حاضنة للبطولة خلال الفترة من 6 وحتى 8 من شهر أيلول القادم.
ومن المتوقّع أن ترتفع نسبة المشاركة في البطولة لهذا العام عن النسختين الماضيتين، فعدة دول عربية وأجنبية أبدت استعدادها للمشاركة، وسجّلت حضورها عبر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي للتايكواندو، الخاص بالبطولة، مثل الولايات المتحدة الأميركية وبلجيكا وكرواتيا وقطر والأردن ومصر وغيرها، علماً أنّ آخر موعد للتسجيل هو 25 آب الجاري، وبعدها سيعلن العدد الرسمي للمشاركين والدول التي يمثلونها.
وخلال الاجتماع الذي عُقد بمقر اللجنة الأولمبية في البيرة، بحضور نصر الشيخ مساعد الأمين العام للشؤون الإدارية والمالية وعدد من كوادر العمل في الأولمبية، إضافة إلى د. بشار عبد الجواد رئيس اتحاد التايكواندو وعدد من كوادر العمل فيه، وضعت الخطوط العريضة لآلية تنظيم البطولة، واعتماد عدة لجان خاصة بإدارة الحدث، سواء من الناحية الإدارية أو الفنّية أو المالية أو الإعلامية وغيرها، ويبقى على رئيس كل لجنة وضع خطته وطاقم العمل الخاص فيه. 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: