سيتخلله إعلان توأمة مع الوحدات

شباب السموع يعسكر في الأردن تحضيراً للموسم الجديد

2018-08-02

الخليل – إسماعيل حوامدة: أعلن نادي شباب السموع، أحد أندية دوري المحترفين الفلسطيني لكرة القدم، إقامة معسكر تحضيري خارجي للموسم الكروي الحالي، وذلك في المملكة الأردنية الهاشمية، تحديداً في ضيافة نادي الوحدات الأردني بالتاسع من هذا الشهر ويستمر حتى التاسع عشر من الشهر نفسه.
وستنطلق بعثة الليث، الخميس القادم، إلى العاصمة عمّان لتبدأ معسكراً مغلقاً تحت قيادة المدرب علي الحوامدة، ليخوض الفريق في الحادي عشر من هذا الشهر مواجهته الودية الأولى أمام المارد الأخضر نادي الوحدات، الذي يستعد هو الآخر لمباراة قوية أمام الجزيرة في كأس الكؤوس الأردنية.
ومن المقرر أن يتم خلال هذه الزيارة إعلان التوأمة التاريخية بين شباب السموع والوحدات، والتي ستفتح آفاقاً واسعة للتعاون بين المؤسستين على كافة الأصعدة، خاصة في ظل الشعبية الجارفة للمارد ليس على مستوى الأردن بل وفلسطين على حد سواء، وهو ما يمكن أن يسهم في تحقيق عديد الأهداف الرياضية عبر هذه الاتفاقية.
ومن المقرر أن يتم خلال هذا المعسكر إجراء مباريات تحضيرية أخرى، أهمها مواجهة الجزيرة ليكون هذا المعسكر بمثابة التحضير المثالي لليث فلسطين لبطولة الدوري التي ستنطلق نهاية الشهر الحالي. 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: