يوسف حواري وأمير غزال يمثلان فلسطين في بطولة "الفري ستايل"

2018-07-28

كتبت آية دبيك:

يستعدّ يوسف حواري نجم رياضة "الفري ستايل" لرفع علم فلسطين مجدداً من مدينة براغ عاصمة التشيك، برفقة أمير غزال الذي يستعد لخوض تجربته العالمية الأولى في بطولة Super Ball التي ينظمها الاتحاد العالمي لرياضة "الفري ستايل" في الفترة بين 22-26 من الشهر المقبل.
حواري الحاصل على التصنيف 119 عالمياً بعد مشاركته الأولى العام الماضي، كشف لـ"ايام الملاعب" عن تحضيراته الخاصة لخوض التجربة مرة أخرى رافعاً سقف طموحاته لتحقيق تصنيف متقدم مستفيداً من كل الملاحظات التي حصل عليها من تجربته السابقة.
يذكر أن يوسف حواري تم اختياره مؤخراً من قبل الاتحاد العالمي لـ"الفري ستايل" ليكون المسؤول المباشر عن هذه الرياضة في فلسطين.
وفي حديث خاص لـ"أيام الملاعب" أكد حواري أن هذه الخطوة تمثل الاعتراف الرسمي في هذه الرياضة فلسطينياً، ما يمهد لإمكانية تنظيم بطولة محلية تضم جميع الموهوبين في هذه الرياضة، الأمر الذي سيساهم في نشر شعبية "الفري ستايل"، اضافة لكون فلسطين أول بلد عربي يتقدم بخطوة كبيرة لتنظيم حدث محلي خاص في رياضة "الفري ستايل"، لتيأهل الفائز للمشاركة في البطولة العالمية التي تقام سنوياً في بولندا.
ومن المنتظر أيضاً مشاركة أمير غزال صاحب الـ 14 عاما في بطولة Super Ball للناشئين، أمير يمارس هذه اللعبة منذ حوالي سنتين، قدّم العديد من الاستعراضات في الكرة في أكثر من حدث رياضي محلي وحاز على اعجاب وتشجيع الحضور، نظراً لمهارته وصغر سنه، ما شجعه لخوض هذه التجربة على مستوى العالم في بطولة الناشئين.
وأكد غزال على خوضه تدريبات جدية ليرتقي بمستوى الاستعراضات التي يقدمها ويتقنها، إضافة لسعيه لتقديم أفضل ما لديه باسم فلسطين، وحلمه المشاركة في بطولات أكبر ليكون بطلا عالميا في رياضة "الفري ستايل" في قادم السنوات. 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: