نادي دلاسال القدس يختتم مخيمه الصيفي الـ 29

2018-07-28

القدس - (الايام الالكترونية): احتضنت ساحات مدرسة الفرير في بيت حنينا مساء الخميس، قرابة الألف شخص، يمثلون القوى الوطنية ورجال المؤسسات الرياضية المقدسية والأهالي، و400 مشارك من كلا الجنسين ومختلف الفئات العمرية، وأشرف عليهم 65 قائداً ومرشداً وعشرة مشرفين، في المهرجان الختامي للمخيم الصيفي الـ 29 لنادي دلاسال العاصمة والذي أمتد على مدار 40 يوماً.
عريف الحفل الاعلامي بدر مكي بدأ الحفل بكلمة ترحيبية بالحضور، ونادى على المشاركين بالمخيم للصعود على خشبة المسرح وهم مقسمون مجموعات، ومن ثم غنى الاطفال نشيد "موطني"
وقد حضر المهرجان الختامي للمخيم د.سليمان الربضي مدير مدرسة الفرير الذي أشاد بنجاح المخيم واشاد بالمشرفين والقائمين عليه، مؤكدا ان الدلاسال والفرير يواصلون رسالتهم التربوية والرياضية والمجتمعية في مدينة القدس منذ عشرات السنين وما زالوا لغاية يومنا هذا، وسوف تتواصل فكرة المخيم وتتطور كالعادة.
وأكد الربضي وقوفه الدائم ودعمه اللامحدود مع نادي الدلاسال وإدارته سواء كان داخل ادارة مدرسة الفرير أو خارجها.
وقدم المشاركون بالمعرض لوحات فنية وموسيقية وعروضا مسرحية، واسكتشات فنية وعروض جمباز لاقت ترحيب واستحسان وتصفيق الاهالي والحضور، وكان للفنانة المقدسية فايزة الطحان حضور مميز من خلال معرض الفنون الذي اشرفت عليه.
فيما برز بفعاليات المخيم طيلة الاربعين يوماً القائد خضر ابو الهوى، عمار نوفل ومحمد نمر وساندي حبش ومحمد دعنا ودينا شهوان.
وفي نهاية الحفل، تم تكريم جميع العاملين في المخيم والمتطوعين، وتم توزيع جهازي "لابتوب" وايباد على المميزين القادة المتفوقين.
من ناحيته، قال عضو مجلس ادارة الدلاسال المدرب حسان عوض ان هذا هو المخيم الاول الذي يقام بجهود ذاتية ودون راع او داعم كما بالأعوام السابقة، ورغم ذلك فاق نجاحه كل التوقعات. 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: