مركز بلاطة يؤكد صدارته بثلاثية مثيرة تملأ مرمى المكبر

2018-07-27

رام الله - كتب محمد أبو حنون – (الايام الالكترونية: اعتلى مركز بلاطة صدارة المجموعة الأولى من بطولة الشهيد أبو عمار، برصيد ٦ نقاط، بعد انتصاره في الجولة الثانية على نظيره جبل المكبر بثلاثة أهداف لهدف، في اللقاء الذي أقيم يوم أمس الخميس، على استاد ماجد أسعد في البيرة.
وحقق بلاطة أفضلية واضحة في الدقائق الأولى، من خلال انطلاقاته الأمامية، والوصول إلى منطقة عمليات المكبر.
وعند الدقيقة ٦، صوب لاعب بلاطة خالد سالم كرة قوية من على مشارف الصندوق، علت العارضة وخرجت، وبعدها بدقيقتين سدد لاعب المكبر وليد القنبر كرة من خارج منطقة الجزاء، خرجت من دون أن تشكل خطورة على مرمى "الجدعان".
وعند الدقيقة ١٢، تسلم خالد سالم كرة طولية توغل بها داخل الصندوق، قبل أن يبعدها الدفاع وتتحول إلى ركلة ركنية.
وفي الدقيقة ١٥، احتسب الحكم ركلة حرة مباشرة لصالح بلاطة، نفذها فادي سلبيس وأرسلها قبل أن تتجاوز الجميع وتخرج.
وعند الدقيقة ٢٣، سدد لاعب المكبر محمد خالد كرة من خارج الصندوق، علت العارضة وخرجت.
وافتتح المكبر التسجيل في الدقيقة ٢٧، حين مرر أيمن خربط كرة إلى أحمد إلياس الذي انفرد على إثرها بحارس المرمى، وأودع الكرة الشباك مستغلاً خروج الحارس من مرماه.
وفي الدقيقة ٣٣، وصلت الكرة عدي خروب عند مناطق المكبر، ليصوب الكرة وترتطم بالدفاع.
وتحصل بلاطة على ضربة حرة مباشرة، في الدقيقة ٤٠ نفذها فادي سلبيس وسدد قوية تجاوزت حائط الصد، قبل أن يبعدها الحارس إلى ركلة ركنية.
وفي الدقيقة ٤٤ كاد عدي خروب أن يدرك التعادل لبلاطة، حين وصلته الكرة خارج الصندوق، من ركلة ركنية، سددها قوية وتألق الحارس في التصدي لها.
حاول بلاطة منذ بداية الشوط الثاني الوصول إلى مناطق النسور الخلفية، التي احكمت بدفاعات متمركزة بشكل جيد.
وفي الدقيقة ٥٥، وصلت الكرة للاعب بلاطة أدهم أبو رويس إثر تمريرة من عمر أردنية، سددها أبو رويس وتصدى لها الحارس إيهاب القنبر.

بعدها بثلاث دقائق، عاد أبو رويس وعادل النتيجة لبلاطة، عندما صوب كرة "لوب" ولا أروع تهادت في الشباك.
وعند الدقيقة ٦١، احتسب الحكم ركلة ثابتة للمكبر من على مشارف الصندوق، نفذها أيمن خربط وصوب الكرة، لكنها ارتطمت بحائط الصد البشري وأبعدت.
وفي الدقيقة ٦٥، سدد لاعب بلاطة إبراهيم أبو رويس كرة من خارج الصندوق، علت العارضة وخرجت.
بعدها بأربع دقائق، أحرز بلاطة هدفه الثاني، حين توغل خالد سالم من الجبهة اليسرى، وحول كرة عرضية أرضية لعمر أردنية، فوضعها في شباك الحارس إيهاب القنبر في هجمة منسقة ولا اجمل.
انخفض نسق اللقاء بعدها، وتركز أغلب اللعب في منطقة المناورة.
وأكد بلاطة تفوقه بهدفٍ ثالث جاء بإمضاء خالد سالم من تسديدة داخل صندوق الجزاء.
تشكيلة فريق بلاطة: في حراسة المرمى: سائد سالم، اللاعبون: فادي سلبيس، عبد اللطيف البهداري، أحمد زريق، أدهم أبو رويس، يوسف أبو رويس، عمر أردنية، محمد سليمان، خالد سالم، خالد أبو بكر، عدي خروب.
تشكيلة فريق جبل المكبر: في حراسة المرمى: إيهاب القنبر، اللاعبون: سامر محمود، أيمن خربط، حسين جوهر، محمد خالد، وليد القنبر، هيثم أبو عرام، تامر طاطور، أحمد إلياس، نزار القنبر، تمار عواد.

 

 

 

 

 


 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: