بعد فسخ تعاقده مع شباب رفح

القاضي يختار اللعب في صفوف أهلي الخليل

2018-07-26

كتب أشرف مطر:

أعلن محمد القاضي، لاعب نادي خدمات الشاطئ سابقاً، أنه في طريقه للاحتراف في صفوف أهلي الخليل، بناءً على طلب الأخير التعاقد معه في الموسم الجديد.
وشهدت الأيام الماضية تطورات في ملف اللاعب القاضي، الذي سبق له أن وقّع للعب في صفوف نادي شباب رفح، على اعتبار أنه يملك ورقة الاستغناء الخاص باللاعب، لكنه فجأة أعلن عن فسخ التعاقد مع الأزرق الرفحي، حيث قام اللاعب بردّ المبلغ الذي كان حصل عليه بعد التوقيع، ليقوم بدوره الشباب بإلغاء العقد المفعل بين الطرفين.
وأوضح القاضي أن وجهته المقبلة هي الاحتراف في صفوف أهلي الخليل، حيث أشار إلى أنه توصل إلى اتفاق نهائي بهذا الخصوص للعب في صفوف المارد الأحمر.
وكثف نادي أهلي الخليل، من تحركاته لاستقطاب لاعبين جُدد، بعد مغادرة العديد من اللاعبين المهمين، فالفريق سيفتقد في الموسم القادم لنجم دفاعه محمد صالح الذي احترف في صفوف فلوريانا المالطي، وإسلام البطران المحترف في صفوف القوة الجوية العراقي، وسامح مراعبة المنتقل لصفوف شباب الخليل، وبالفعل أثمرت تحركات النادي عن التعاقد مع اللاعبين طارق أبو غنيمة من السموع، وهيثم ديب من جبل المكبر، إضافة لثلاثي المحافظات الجنوبية وهم: محمد أبو موسى وحازم شكشك من صفوف شباب خان يونس، ومحمد القاضي، بينما اعتذر اللاعب خالد القوقا عن الاحتراف وأصر على البقاء في صفوف نشامى خان يونس. 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: