رمزي صالح يعود للملاعب المصرية من بوابة الجونة

2018-07-26

كتب أشرف مطر:

فاجأ الكابتن رمزي صالح، قائد المنتخب الوطني السابق بكرة القدم، الجميع بالعودة مرة ثانية للاحتراف في الدوري المصري.
واختار صالح العودة من جديد للملاعب المصرية، بعد انقطاع لمدة موسم ونصف الموسم، بالذود عن عرين نادي الجونة المصري، حيث اتفق اللاعب بشكل رسمي مع إدارة الجونة، ووقّع على عقود الانتقال الرسمي، وقدّم نفسه بشكل رسمي للجمهور.
ويمنع في مصر احتراف حراس المرمى، لكن صالح يملك ميزة امتلاكه الجواز المصري، بحكم أن والدته مصرية، وبالتالي استغل هذا البند للاحتراف في مصر بالعديد من الأندية وأبرزها بالتأكيد التجربة الأهم عندما لعب لصفوف الأهلي المصري لمدة ثلاثة مواسم، كما لعب لأكثر من ناد آخر، بينما كانت التجربة الأخيرة له لعدة سنوات في صفوف المصري البورسعيدي، قبل أن يتركه في الموسم الماضي، لكنه لم يلعب في ذلك الموسم مع أي فريق.
وكتب صالح، على صفحته الشخصية بموقع فيسبوك مع رفع صورة له وهو بقميص نادي الجونة المصري: "موسم جديد وتحدٍ جديد مع نادي الجونة".
وطالب الكابتن علي بدران، مدرب حراس المنتخب الوطني السابق، ومدرب أهلي الخليل الحالي، وأحد أهم من دربوا صالح في بداية مسيرته الكروية بقطاع غزة والمنتخب الوطني، صالح بالتركيز فيما يتعلق ببذل المجهود والتعب، لكي يعود بسرعة لمستواه المعهود.
وأضاف: رمزي سيعود وهو حارس عنيد لا يقبل بشيء سوى المركز الأول، وأقول له بالمصرية: "إنت قدها ومن اليوم ومن بعد التوقيع بلش التحدي". 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: