شباب السموع يستعيد خدمات عبيدة الهريني

2018-07-26

الخليل – إسماعيل حوامدة: تمكنت الهيئة الإدارية لنادي شباب السموع وبعد جهود حثيثة من الحصول على توقيع اللاعب الخلوق عبيدة الهريني والذي كان مطلوبا من عديد من أندية دوري المحترفين، لكن رغبة اللاعب حسمت الأمور باتجاه العودة مرة أخرى لقلعة ليث فلسطين حتى نهاية الموسم.
وكان الهريني قد مثل شباب السموع في الموسم قبل الماضي (الموسم الثاني لليث في دوري المحترفين) وقدم حينها مردودا رائعا، وشكل مع اللاعب بهجت ربعي ثنائيا رائعا في خط وسط الفريق السموعي، ليغادر في الموسم الماضي ويلتحق بصفوف شباب دورا الذي هبط للدرجة الأولى، ليعود الهريني من جديد لارتداء قميص الليث ويمثله هذا الموسم.
وستشكل عودة الهريني لصفوف الليث إضافة قوية لخط وسط الفريق، ولتعود ثنائية (ربعي والهريني) إلى العزف من جديد في هذا الموسم، الذي يشهد خلاله شباب السموع بعض التغييرات على مستوى التركيبة الأساسية للفريق من خلال رحيل عدد من اللاعبين واستقطاب مجموعة أخرى لا تقل قيمة ولا شأن عن هؤلاء المغادرين.
وعبر رئيس الهيئة الإدارية لنادي شباب السموع هاني الحوامدة عن سعادته بعودة اللاعب الخلوق عبيدة الهريني إلى صفوف الليث، مؤكدا أن الهريني كان ولا زال ابن هذه القلعة، وأن العودة كانت أمرا حتميا لرغبة الطرفين (اللاعب والنادي) بالتوقيع مجددا للسموع، وهو ذات الشعور الذي أعرب عنه اللاعب عقب التوقيع على كشوفات الفريق. 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: