فلسطين تتزين لاستقبال المنتخب العراقي

2018-07-25

القدس – (الايام الالكترونية): تجري الاستعدادات على قدم وساق في اتحاد كرة القدم، لاستقبال المنتخب العراقي الشقيق، الذي سيلعب على ارض فلسطين يوم السبت 4/8 وفق ما تم الاتفاق عليه بين اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ورئيس الاتحاد العراقي عبد القادر مسعود في اجتماعهما بالبصرة جنوب العراق، في مطلع شهر ايار من العام الحالي.
وعقدت اللجان المختلفة التي شكلها اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد عدة لقاءات لوضع الترتيبات الملائمة والتي تليق باستقبال الاشقاء العراقيين، خاصة في ظل ما لقيه المنتخب الفلسطيني من حفاوة، عندما لعب امام المنتخب العراقي بالبصرة في ايار 2018.
على الصعيد الفني، بدأ المنتخب الفلسطيني استعداداته لهذه المباراة بعد وصول مديره الفني "نور الدين ولد علي" ومدرب حراس المرمى "مكرم دبدوب" الى فلسطين قبل عدة ايام.
وتأتي مباراة المنتخب الفلسطيني أمام شقيقه العراقي برعاية شركة "جوال" الراعي الرسمي للمنتخب الوطني، ضمن سلسلة من المباريات، سيخوضها منتخبنا استعدادا لنهائيات كأس اسيا لكرة القدم، والتي ستستضيفها دولة الامارات العربية المتحدة مطلع العام 2019، حيث وقع منتخبنا الوطني لكرة القدم ضمن المجموعة الثانية والتي تضم ايضا منتخبات سورية واستراليا والأردن. 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: