إعادة سحب قرعة دورة الألعاب الآسيوية اليوم بسبب فلسطين

2018-07-23

كتب أشرف مطر:
تُعاد قرعة مسابقة كرة القدم للرجال، في دورة الألعاب الآسيوية، اليوم الإثنين، بمشاركة منتخبي الإمارات وفلسطين، بعد أن تم استبعادهما من القرعة الأولى بخطأ من اللجنة المنظمة للدورة التي تقام في إندونيسيا.
وقال اللواء جبريل الرجوب، رئيس اتحاد كرة القدم، إنه تمت معالجة الأمر مع اللجنة المنظمة، وبالتالي أقروا بالخطأ في عدم وضع منتخبي فلسطين والامارات، وعليه ستجرى القرعة، اليوم، من جديد لجميع المنتخبات التي وافقت على المشاركة في البطولة.
وأكد اللواء الرجوب، في تصريح لـ"أيام الملاعب" أن المنتخب الأولمبي لم يتوقف عن التحضير والاعداد للمشاركة في البطولة الآسيوية، وفي نفس الوقت تابعت اللجنة الأولمبية مع اللجنة المنظمة العليا للبطولة مسألة هذا الخطأ غير المقصود، وتم تدارك الأمر.
وأضاف ان المنتخب الأولمبي سيستعد بشكل جيد للغاية لتلك البطولة، من خلال معسكر عُمان الذي يبدأ من اليوم، حيث يغادر المنتخب الأولمبي، يتخلله خوض مباراتين وديتين يومي 26 و29 من شهر تموز الجاري، قبل المشاركة في بطولة ودّية رباعية تضمّ أوزبكستان وعُمان وفلسطين وفيتنام الدولة المستضيفة خلال الفترة من 1 وحتى 8 آب المقبل، على أن تغادر بعدها البعثة إلى أندونيسيا.
وقررت اللجنة المنظمة إعادة القرعة، كحل لتفادي أي مشكلات تالية، بعدما تأكدت اللجنة المنظمة من صعوبة تسكين المنتخبين في المجموعات التي تم تقسيمها سابقا.
وجرى إخطار جميع الدول التي تشارك منتخباتها في مسابقة كرة القدم للرجال، بموعد وإجراءات القرعة الجديدة.
ويحمل الجميع الآمال الكبيرة على المنتخب الأولمبي، بقيادة المدير الفني الكابتن أيمن صندوقة، وجهازه المعاون لكي يكرر إنجازه السابق، الذي حققه في شهر كانون الثاني من العام الجاري، عندما تمكن الفدائي الأولمبي من بلوغ الدور الثاني من مسابقة كأس آسيا للاعبين الأولمبيين التي أقيمت في الصين، بعدما قدم أداءً متميزاً، وخرج مرفوع الرأس، بعد الخسارة بصعوبة أمام العنابي القطرية. 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: