الحكومة تصادق على استحداث هيئة محلية باسم الخان الأحمر

2018-07-12

رام الله - "الأيام الالكترونية": قررت حكومة الوفاق الوطني برئاسة د. رامي الحمد الله، في اجتماعها الأسبوعي بمدينة رام الله، اليوم، المصادقة على توصية وزير الحكم المحلي بإحداث هيئة محلية باسم قرية الخان الأحمر في محافظة القدس، وتكليف الوزير بتعيين لجنة لإدارة المجلس القروي، وتحديد حدود الهيئة المحلية.

كما أعلنت عن دعمها الكامل لأهالي الخان الأحمر، وتوفير كل ما يلزم لتعزيز صمودهم وثباتهم على أرض وطنهم، وناشدت أهلنا في كافة التجمعات البدوية، وأبناء شعبنا الصامد، ومختلف القوى الوطنية، والهيئات، والاتحادات، والنقابات، والمتضامنين، البقاء على أعلى درجات الجهوزية للتصدي لهذه الهجمة الشرسة حتى إجبار الاحتلال على التراجع النهائي عن هذا المشروع الاستعماري الذي يهدف إلى ضم مستوطنة معاليه أدوميم وتقسيم الضفة الغربية والحيلولة دون إقامة دولة فلسطينية متواصلة جغرافياً.

وأضافت الحكومة، وفق البيان الرسمي الصادر عنها، وتلقت "الأيام الالكترونية" نسخة عنه، أن ممارسات سلطات الاحتلال تعكس القناعة الإسرائيلية برفض حل الدولتين، ومحاولة فرض واقع تسيطر فيه إسرائيل على الأرض والمياه والحدود وكل المقدرات الفلسطينية. 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: