"الإسلامي العربي" يطلق حملة جديدة على حسابات التوفير

2018-07-02


رام الله – سائد أبو فرحة- (الأيام الالكترونية):

أعلن البنك الإسلامي العربي، عن إطلاق حملة جديدة على حسابات التوفير باسم (10 و100)، وذلك خلال مؤتمر صحافي نظمه في مقر إدارته العامة في رام الله، أمس، بمشاركة مديره العام هاني ناصر، ونائبيه غسان جبر، ومعاوية القواسمة، ومدير العلاقات العامة أحمد سرطاوي.
ولفت ناصر إلى أهمية الحملة، وأن تسميتها جاءت بناء على تقديم مبلغ 10 آلاف شيكل يوميا، و100 ألف شيكل في نهاية كل شهر على مدار الأشهر الستة المقبلة، مبينا أن الحملة ستشمل الحسابات الجديدة والسابقة "القديمة".
وأوضح أنه سيتم ضمن الحملة منح جوائز فورية بمجرد فتح الحسابات، مبينا أن الحد الأدنى لفتح حساب والاستفادة من الحملة مبلغ 100 دولار.
وذكر أن الحملة تأتي في إطار جهود وتوجهات البنك لتطوير منتجاته وتحسينها، والسعي للوصول لمختلف شرائح المجتمع في إطار عنايته بمسألة الشمول المالي.
وبين أن الحملة بمثابة بداية لإعادة النظر في كافة المنتجات التي يطرحها البنك ويعمل وفق أحكام الشريعة، معربا عن أمله في تجاوز مختلف التحديات التي تواجه البنوك الإسلامية، لا سيما لجهة زيادة المعرفة بآليات عملها والفوارق بينها وبين البنوك التجارية.
ورأى أن المعرفة بالمنتجات الإسلامية لا تزال ضعيفة رغم قوتها، بيد أنه أشار إلى استمرار محدودية حصة البنوك الإسلامية السوقية وتصل إلى نحو 13%، موضحا أن البنك سيسعى دوما للتعريف بمنتجاته ومختلف المسائل المرتبطة بالصيرفة الإسلامية.
وبين أن البنك ملتزم بتطبيق أحكام الشريعة، إضافة إلى تلمس احتياجات الجمهور، لافتا إلى ضرورة التمييز بين طبيعة عمل البنوك الإسلامية والتجارية.
من جانبه، ذكر جبر أن الحملة بمثابة تغيير وتطوير، لافتا إلى أن البنك سيطرح منتجات جديدة، وسيطور أخرى قائمة.
ونوه إلى أن البنك سيطلق قريبا موقعه الإلكتروني بحلة جديدة، ما سيقترن بتطورات عديدة على منظومة عمله.
وركز القواسمة على مزايا الحملة، خاصة فيما يتصل بمنح فرص اضافية للفوز، سواء عبر الحفاظ على الرصيد لفترة زمنية أطول أو زيادة قيمة الادخار.
وبين أن الحملة عبر تصميمها توفر فرصا جيدة للعملاء، وكافة المعنيين بالاستفادة من عروض وحملات ومنتجات البنك، لافتا إلى عنايته بتعزيز مفهوم الشمول المالي.
واعتبر سرطاوي، أن الحملة تعزز وتشجع على الشمول المالي، لافتا إلى سهولة الاستفادة من الحملة.
وأوضح أن البنك بصدد فتح فروع جديدة خلال الفترة المقبلة، وذلك في إطار حرصه على التوسع والانتشار، وتكريس الشمول المالي.

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: