نادي جنين يتفوق على يطا واللقاء يلفظ انفاسه

2018-02-10

جنين - من حمزة فياض: نجح نادي جنين في فرض علو كعبه امام ضيفه نادي يطا وانتزاع منه فوزا ثمينا في المباراة القوية التي جمعتهما على ملعب الجامعة العربية الأمريكية ضمن دوري الدرجة الأولى وانتهت بثلاثة أهداف جنينية جميلة مقابل هدفين ليطا.
الشوط الاول: بدأت المباراة بتلاوة الفاتحة على أرواح الشهداء الذين قضوا مؤخرا مع وقفة حداد ثم انطلقت المباراة وبكر فريق يطا عن طريق هيثم ابو عرام وخطف كرة ونقلها من وسط الملعب ووصل عتبات خط الـ18 وسدد بقوة في شباك نادي جنين محرزا الهدف الأول في الدقيقة الثانية، هذا الهدف حفز أهل الأرض في رد الصاع الذي لم يتأخر بوجود مهندس الهجمات الخطرة احمد الخطيب الذي صلح لمحمود زبيدات كرة وأهداها له وهو في حالة انفراد فسدد على يمين حارس يطا ليكون هدف التعادل في الدقيقة الخامسة، انتقلت الكرة للاعبي نادي جنين واتيحت فرص ثمينة لكنها ضائعة من محمد عمر الذي مرر كرة جميله لزبيدات لكن الاخير أخفق في السيطرة عليها.
وتوغل محمد عمر في الدقيقة 19 من الجهة اليسرى وسدد من زاوية حرجة لكنها بعيدة، بقيت السيطرة جنينية ولعب الفريق بجرأة أفضل وأبقى الفريق اليطاوي.
الشوط الثاني شهد إصرار الفريق المستضيف كسر التعادل، وتوغل مبكرا، لكن كراته لم تشكل خطرا، وفي الدقيقة 50 تراجع نادي جنين بعض الشيء في ظل محاولان الفريق اليطاوي للتقدم، وارسل هيثم ابو عرام رأسية فوق العارضة، ولم ييأس وعاد ليسجل هدفه الثاني والأخير بعد تلقيه كرة عرضية احكم سيطرتها بسرعة وصبها في شباك نادي جنين بكرة محكمة وهو في وضع مريح في الدقيقة 52، لتدخل المباراة بعد هذا الهدف بعض الخشونة وتراجع مستواها بعض الشيء حتى عاد فريق نادي جنين للصحوة مرة أخرى بعد الدقيقة 70، وترجم أمين محاجنة كرة احمد الخطيب المندفع من اليسار فصبها في شباك يطا ليسجل التعادل الثاني لجنين في الدقيقة 74، اما دقيقة الفوز الفارقة 88 وصاحبها محمد عمر ومهندسها احمد الخطيب الذي خلص كرة من منطقة الوسط ومرر لمحمد عمر فانطلق منفردا ولما بلغ الشباك ارسلها صوب الزاوية اليمنى محرزا هدف الفوز.
حكم اللقاء للساحة: علاء الحوتري ساعده: رائد عامر وأيسر شريم والرابع ماجد موافي.قيم الحكام ياسين صلاحات، وراقب المباراة احمد بشارات.
تشكيلة فريق يطا: غسان أبو حماد في الحراسة ومجاهد الشواهين وهيثم ابو عرام ومحمد الجبور وعماد ابو حميد ومجدي نجاجرة ومحمد ابو ربيع وذاكر ابو راس ومهند عناتي وعبد سلامين ومجاهد عيد .
تشكيلة نادي جنين :كامل كناعنه في الحراسة ومحمود زبيدات واحمد الخطيب وعبد الله الطبال وعبيدة ملحم ومحمد ابو كشك و قيس الحسين ومحمد عمر ومحمد بقاعي وامين محاجنة وفادي داوود.

 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: