"ابناء القدس" يُفرمل قطار الامعري السريع ويستقر في مركز الوصافة

2018-02-10

نابلس - كتبت آية دبيك – (الايام الالكترونية): قفز فريق ابناء القدس لوصافة دوري الدرجة الاولى بعد فوزه بثنائية نظيفة امام الامعري متصدر الدوري، في اللقاء الذي جمعهم على ملعب نابلس ضمن منافسات الجولة ١٤، وعلى ضوء الفوز ارتفع رصيد الابناء الى ٢٣ نقطة، بينما تجمد رصيد الامعري عند النقطة ٣٠. سجل للابناء: خالد البري وعمر اردنية.
خطف الابناء هدف اول مبكرا في الدقيقة الثالثة من ركلة ركنية تمكن خالد البري من تسديدها ارضية لتدخل شباك الأمعري، ومنح الهدف الافضلية للأبناء لكن الامعري لم يكن خصما سهلا، وفي الدقيقة١٧ تحصل الامعري على ركلة ركنية سددها يحيى السباخي والتقطها حارس الابناء حسين ابو قلبين.
استمرت محاولات الامعري التي كانت اخطر من الابناء، ونجح مدافع الابناء صلاح مصطفى في ابعاد كرة برأسه سددها لاعب الابناء احمد سلامة من ركنية صوب مرمى الابناء، في الدقيقة ٤٤ صوب هشام الصالحي تسديدة قوية من بعيد لكنها مرت بسلام دون تسجيل الهدف الثاني لينتهي الشوط الأول بهدف لأصحاب الضيافة.
تمكن الابناء من اعادة سيناريو الشوط الأول مع بداية الشوط الثاني بخطف هدف ثان في الدقيقة٥١ سجله عمر اردنية بعد ان ارتد حاتم ابو خضرة بالكرة ومررها لعمر اردنية داخل منطقة الجزاء سددها دون تردد في شباك معاذ سماحة.
واجرى الامعري اول تبديلاته بعد استقبال ثاني الاهداف مباشرة وشارك نديم براغثة مكان علاء قمر، في الدقيقة ٦٢ صوب يحيى السباخي لاعب الامعري كرة مقوسة جميلة لسوء حظه ارتفعت عن زاوية المرمى، بعدها نفذ زميله احمد الترتير كرة من مخالفة مباشرة على مرمى الابناء حاول حسين ابو قلبين صدها واصطدمت بالقائم الايسر وخرجت دون هز الشباك .
الدقيقة ٦٥ احتسب الحكم ضربة جزاء للأمعري، قام بتنفيذها احمد الترتير سددها فوق مرمى الابناء، في الدقيقة ٦٧ خرج عمر اردنية من الابناء ليشارك خليل ابراهيم، ومع
الدقيقة ٧٥ اجرى الأبناء تبديلا فشارك ساجد الغول مكان حاتم ابو خضرة، ومن الامعري شارك احمد دغوة بديلاً لجلال يوسف، في الدقيقة ٤٠ حلّ محمد الحوتري بديلا لهشام الصالحي في فريق الابناء، وعدي حماد بدلا من همام ابو حسنين في الأمعري.
تعددت محاولات الامعري في الوصول الى مرمى الابناء، واعتمدعلى العرضيات لكن دفاعات الابناء كانت يقظة في تشتيت الكرات بالرأس، وفي ظل تألق حسين ابو قلبين حامي عرين الابناء تمكن من حماية شباكه نظيفه ليخرج الابناء بفوز من ثنائية نظيفة وضعته في وضافة الدوري.
ادار اللقاء: يزيد ابو عرقوب للساحة، ساعده: مأمور الدراويش، عصام ابو زرقة، مروان وزوز حكم رابع، راقب المباراة: تامر دويكات.
تشكيلة ابناء القدس: حسين ابو قلبين في حراسة المرمى، ناصر صيام، رضوان القطري، صلاح مصطفى، محمد عناية، مصطفى كويك، هشام الصالحي، حاتم ابو خضرة، عمر اردنية، محمد ذياب، خالد البري. المدير الفني: علاء عرار.
تشكيلة الأمعري: معاذ سماحة في حراسة المرمى، احمد معاري، همام ابو حسنين، احمد ترتير، ابراهيم الحبيبي، جلال يوسف، خالد مهدي، احمد سلامة، علاء قمر، يحيى السباخي، موسى ابو جزر، المدير الفني: ايهاب ابو جزر.

 

 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: