عبدالله الصيداوي يغادر تدريب ابناء القدس محتجاً على التدخل في عمله!

2018-02-05

كتب عنان شحاده:
أنهي المدير الفني لفريق أبناء القدس أحد فرق دوري الدرجة الأولى الكابتن عبد الله الصيداوي ارتباطه مع الفريق، بعد الخسارة الأخيرة امام يطا .
وقال الصيداوي: ان فك الارتباط ليس بسبب سوء النتائج في مرحلة الإياب وانما بسبب التدخلات الخارجية في أمور الفريق من الناحية الفنية، وهذا لا يتلاءم مع شخصيتي، ولا أي مدرب يرضى ان يكون في تبعية.
وأضاف: "لا اخفي على احد ان الخلافات والمشاكل اصبحت تطفو على السطح مع اقتراب وبداية مرحلة الإياب، وكان لي جلسة مع الإداريين صبحي صيام واحمد خميس قبل مباراة يطا وابلغتهما ان ما يجري من تدخلات لا تروق لي وانا اريد ان اقدم استقالتي، فرفضا ذلك وابقيا الأمور مفتوحة ".
وأشار الصيداوي الى ان التدخلات في الناحية الفنية خلقت حالة فراغ، بمعنى فجوة بين المدير الفني وإدارة النادي، واوضح ان تدخلات خارجية من خارج المنظومة ضغطت على مجلس إدارة النادي من اجل خروج الصيداوي .
وقال: "لا اخفي على احد ان كل الأسباب اجتمعت، فهناك عدم التزام في العقد، ولي مستحقات مالية كبيرة، وقال انه لم يكن مدربا فحسب بل كان مسؤول التعاقدات، وحجوزات الملعب، وتسجيل اللاعبين وكل الأمور الإدارية التي تخص الفريق الأول.
وتساءل "ايعقل، إدارة النادي تبلغ لاعبا انها تريد تغيير الجهاز الفني، وهذا ما حدث بالفعل، بمعنى واضح، كانت هناك كولسات لازاحة الصيداوي عن تدريب الفريق .
واكد ان الكيل طفح اثناء مباراة يطا، عندما حاولوا التدخل في إدارة مباراة الفريق، علما انه تم اعطائي كلمة بعدم ذلك، مشيرا الى انه بعد المباراة كانت الخطوة الجيدة هو فك الارتباط نهائيا .
واعرب عن رضاه للتجربة مع الأبناء لافتا الى انه قدم اليه وهو يصارع من اجل عدم الهبوط لمصاف الدرجة الثالثة، وقاده الى الدرجة الأولى، وحاليا ينافس على الصعود للمحترفين .
وكشف الصيداوي انه تلقى عرضا من احد فرق دوري المحترفين لقيادة تدريباته، ومن المتوقع خلال الساعات القليلة القادمة ان يوقع العقد .

 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: