ميسي يقود برشلونة لعبور ألافيس والانفراد بصدارة الليغا

2018-01-29

برشلونة - "الأناضول": قاد الأرجنتيني ليونيل ميسي المحترف في صفوف برشلونة، الأحد، فريقه لعبور عقبة ضيفه ديبورتيفو ألافيس، وتغلب عليه بهدفين لهدف ضمن منافسات الجولة الـ 21 للدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا).

دخل برشلونة اللقاء مهاجمًا منذ البداية معتمدًا على الثلاثي الأرجنتيني ليونيل ميسي والأورغوياني لويس سواريز والبرازيلي فيليبي كوتينيو، المنتقل للفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الشتوية قادمًا من ليفربول الإنجليزي.

وبحث لاعبو برشلونة عن فرصة تسجيل هدف التقدم، إلا أن المفاجأة جاءت في الدقيقة 23 بنجاح السويدي جون جيديتى، في تسجيل هدف التقدم لديبورتيفو ألافيس.

بعدها بحث لاعبو برشلونة عن فرصة إدراك التعادل، إلا أن جميع المحاولات باءت بالفشل ليخرج مهزومًا في شوط المباراة الأول بهدف نظيف.

واستمر الضغط الكتالوني في شوط المباراة الثاني، حيث أهدر لاعبوه أكثر من فرصة للتسجيل إلى أن نجح سواريز في تسجيل التعادل في الدقيقة 72.

ورفض ميسي أن ينهي المباراة دون أن يترك بصمته فأضاف الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 84 ليخرج الفريق الكتالوني فائزًا بالنقاط الثلاث.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد برشلونة إلى 57 نقطة ليواصل بذلك التحليق على قمة "الليغا"، بينما تجمد رصيد ديبورتيفو ألافيس عند 19 نقطة في المركز الـ 17. 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: