شباب الظاهرية مستاؤون جداً من انتقال أحمد ماهر إلى أهلي الخليل

2018-01-03

بيت لحم - كتب عنان شحادة – (الايام الالكترونية): أعرب المشرف الرياضي لنادي شباب الظاهرية، الكابتن خالد جبارين، عن استيائه الكبير للطريقة التي تم فيها استقطاب احمد ماهر لكتيبة اهلي الخليل، وتوقيعه على كشوفات النادي لتمثيله في مرحلة الإياب من دوري المحترفين لكرة القدم.
وقال جبارين "ان التوقيع جاء قانونيا لكن لم يكن في إطار العلاقات الثنائية الطيبة التي تربط الجانبين الظاهرية واهلي الخليل، في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الغزلان، فكان الاجدر بالأهلي الوقوف امام حالة الغزلان الصعبة وعدم الاقدام على هذه الخطوة الا بعد العودة لأصحاب الشأن"، وتابع جبارين: "أقول للقاصي والداني ان ما قام به الأحبة في الأهلي سيوصل العلاقات الى الأسوأ في تاريخ الناديين، ولن تمر مرور الكرام وانا مسؤول عن كلامي".
وأضاف "لا أخفي حقيقة وهو ما تحدثت به سابقا عبر "أيام الملاعب" ان هناك ظروف مالية صعبة للاعب احمد ماهر، ولدينا نحن في النادي كذلك ضائقة مالية، لكن هذا لا يمكن ان يدفع الإنسان الذي ترعرع في النادي ان يتركه في أحلك أيامه دون صبر وتضحية، ودون ان يضيع حقه المالي".
وأشار جبارين ان ما أثر في نفوس إدارة النادي والشارع الظهراوي هو عدم إعطاء الأهمية للجميع في عملية انتقال ماهر، وكذلك استغلال إدارة الأهلي ظروف "الغزلان" والانفراد باللاعب وسط أطماع مالية والحصول على توقيعه، مؤكدا ان الرياضة لم تكن من قبل بهذا الشكل.
ووجه كلامه للاعب احمد ماهر قائلا: "انا على ثقة بمقدراته الفنية، واطالبه بالتراجع عن قراره والعودة الى حضن "الغزلان"، لأننا بحاجة كبيرة له في هذه الظروف الصعبة، وانا على يقين وثقة بأن من كان جزءا من مؤسسة الغزلان، لا يمكن ان ينكر الجميل وان يكون سببا في انهيار الفريق".
واكد جبارين انه رغم رحيل ماهر، الا ان النادي لا يقف على لاعب، وان "عز علينا كثيرا وسيرى الجميع من هم الغزلان في مرحلة الإياب، وانا مسؤول عن كلامي وسأواجه كل انسان تآمر على النادي، وسيعلمون أي منقلب ينقلبون".
وطمأن المشرف الرياضي الشارع الظهراوي وكل من يعشق "الكتيبة الغزلانية" انه تم بالأمس التوقيع مع ثلاثة لاعبين جدد، يلعبون في مراكز: قلب دفاع وصانع العاب ووسط يمين، وانه خلال 48 ساعة سيتم التوقيع مع مهاجم لم يلعب من قبل في الدوري الفلسطيني وسيكون بمستوى عال جدا.
ووجه شكره الجزيل لكافة أعضاء الهيئة الإدارية واللجنة التي تم تشكيلها مؤخرا لمساندة النادي والذين يصِلون الليل بالنهار، من اجل تحسين الأمور على المستوى المالي والفني.
 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: