دي خيا لن ينتقل لريال مدريد

2018-01-02

مانشستر – (د ب أ): حسم دافيد دي خيا، حارس مرمى منتخب إسبانيا وفريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، الجدل المثار حوله فيما يتعلق بالأنباء العديدة التي ترددت حول إمكانية انضمامه إلى صفوف ريال مدريد الإسباني عقب نهاية الموسم الجاري.
ووفقًا لصحيفة كونفيدنسيال الإسبانية، فإن إدارة ريال مدريد توقفت عن مطاردة دي خيا، بسبب أن اللاعب نفسه لم يعد مهتمًا بالانتقال لصفوف الملكي.
وقالت الصحيفة أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، تواصل مؤخرًا مع دي خيا ليعرض عليه مجددًا فكرة الانضمام للفريق الأبيض، إلا أن الحارس الإسباني الدولي، أكد أنه لا يفكر في الرحيل عن المانيو، لأنه يشعر حاليًا بأنه يحصل على التقدير والقيمة التي يستحقها.
وكان ريال مدريد على وشك التعاقد مع حارس مانشستر يونايتد في صيف 2015، قبل أن تفشل الصفقة في اللحظات الأخيرة بسبب عدم اكتمال وصول أوراق الإسباني الدولي.
ومنذ ذلك الحين ساعد دافيد دي خيا فريقه الإنكليزي على التتويج بكأس الاتحاد، وكأس رابطة الأندية المحترفة، وبطولة الدوري الأوروبي.
ويبحث ريال مدريد في الوقت الراهن عن اسم كبير لتدعيم مركز حراسة المرمى، حيث يُقال أن تيبو كورتوا حارس تشيلسي على رادار الميرينجي، وذلك رغم أن كيبا حارس أتلتيك بيلباو أصبح على أعتاب الانضمام للوس بلانكوس هذا الشهر.

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: