بانتظار وصول المدير الفني رائد عساف من الأردن

شباب الخليل يستأنف تدريباته استعداداً لإياب الدوري والقواسمي يؤكد: هناك اتصالات للتعاقد مع لاعبين

2018-01-02

غزة - كتب اشرف مطر – (الايام الالكترونية): استأنف نادي شباب الخليل، متصدر دوري الوطنية موبايل للمحترفين، تدريباته، امس، على استاد الحسين بن علي بالخليل، استعداداً لانطلاق مرحلة الإياب من الدوري، المقرر في الخامس والعشرين من الشهر الجاري.
وقاد قائد "العميد" الكابتن فهد العتال التدريبات في غياب المدير الفني الكابتن رائد عساف، المتواجد في العاصمة الأردنية عمّان، والذي ينتظر ان يعود لقيادة تدريبات الفريق خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة ان إدارة الشباب قامت بتقديم تصريح.
وقال الحاج ناجي القواسمي، عضو مجلس الإدارة، في حديث لـ " أيام الملاعب" إن مجلس إدارة العميد، لديه رغبة صادقة في الحفاظ على هيكل الفريق الحالي، وإعطاء الفرصة للاعبين الشبان من أكاديمية النادي لمواصلة المشوار، بعدما نالوا الفرصة من قبل المدير الفني الكابتن رائد عساف، وحققوا نجاحات كبيرة.
وأضاف القواسمي، نحن لدينا في اكاديمية العميد عدد وافر من اللاعبين، وهنالك اتفاق مع المدير الفني عساف من أجل استمرار عملية البناء، في ظل دعم الإدارة واللاعبين وكل محبي العميد، خاصة أن عملية البناء جاءت مع تصدر الفريق للدوري، مع انتهاء مرحلة الذهاب، وهذا انجاز مزدوج، سنسعى للحفاظ عليه خلال مرحلة الإياب، رغم صعوبة المهمة.
ولفت إلى ان الحفاظ على قوام الفريق واستمرار الدفع باللاعبين الشبان من أكاديمية العميد الذين باتوا من العناصر الأساسية للمنتخبات الأولمبية والشباب والأول، لا يعني بالمطلق عدم تعزيز الفريق، فقد توافقنا مع المدير الفني على التعاقد مع لاعبين، لتغطية غياب النجم محمود أبو وردة الذي عاد لصفوف ناديه السابق مركز بلاطة، وبالفعل هنالك اتصالات تمت مع لاعبين من اجل التعاقد معهم، وينتظر ان ينجز هذا الملف في القريب العاجل، حتى ينخرط اللاعبين في التدريبات الجماعية مع العميد استعداداً لاياب الدوري.
وأنهى " العميد" مرحلة الذهاب من الدوري برصيد 22 نقطة، بفارق الأهداف عن جبل المكبر الوصيف، بينما يستهل الفريق مبارياته في اياب
الدوري يوم 26 الجاري، عبر استضافة نادي شباب الخضر، وهو مباراة يتطلع خلالها العميد لتسجيل انطلاقة قوية خلال إياب الدوري.
 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: