ابراهيم ابو سليم يعلن عن وصول منحة الرئيس للأندية في قطاع غزة

2018-01-02

غزة - دائرة الإعلام – (الايام الالكترونية): أعلن إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم عن وصول منحة الرئيس محمود عباس " أبو مازن" للأندية في المحافظات الجنوبية والتي تقدر قيمتها 608 ألف دولار.
وهنأ اتحاد الكرة الاندية بوصول منحة الرئيس، مشيداً بحرصهم الكبير على استمرار النشاط الرياضي في المحافظات الجنوبية.
وشكر اتحاد الكرة الرئيس أبو مازن على دعمه الكبير للأندية وحرصه الدائم على الاهتمام بالحركة الرياضية الفلسطينية، وشكر اتحاد الكرة اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ورئيس اتحاد الكرة على جهوده الكبيرة في دعم الأندية والبنية التحتية الرياضية في المحافظات الجنوبية، وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة من أجل استمرار النشاط الرياضي.
وتوجه اتحاد الكرة بالشكر لأمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة الوزير عصام القدومي على حرصه الدائم وعطائه الكبير في تسخير كافة الإمكانيات لوصول الدعم للأندية الرياضية.
وأبرقت الجمعية العمومية لاتحاد الكرة ممثلة بالأندية والإدارات والجماهير برسالة شكر وتقدير للرئيس واللواء جبريل الرجوب وأمين عام المجلس الأعلى على الدعم الكبير للحركة الرياضية في المحافظات الجنوبية، ما كان له الأثر الإيجابي في استمرارية الأندية في البطولات التي ينظمها اتحاد الكرة.
 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: