نيمار يقضي إجازته الشتوية على شواطئ البرازيل

2018-01-01

ساو باولو - وكالات: رغم أن البرازيلي نيمار دا سيلفا يقضي إجازته الشتوية بعيدا عن المباريات مستغلا فترة توقف منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم، لكن ذلك لم يمنعه من أن يهمل فترة التمارين الرياضية للحفاظ على لياقته، ليكون جاهزا للعودة إلى المباريات مع البياسجي، حيث نشر "نيمار" صورا وفيديو له أثناء أداء التدريبات البدنية برفقة اثنين من المدربين المتخصصين، تحت أشعة الشمس الدافئة في البرازيل.
جدير بالذكر أن نيمار سافر إلى البرازيل يوم 23 كانون الأول، وشارك في مباراة كرة قدم ودية لأهداف خيرية، ولعب بجوار الكثير من النجوم مثل روبرتو كارلوس.
وتحدث النجم البرازيلي عن قصة الشعر الغريبة التي ظهر بها مواطنه رونالدو أثناء المشاركة في كأس العالم عام 2002، في تصريحات لصحيفة "أكسبريس" الإنكليزية: "وقتها كانت قصة الشعر الأشهر في البرازيل، هي جيدة والجميع عمل على تقليدها".
وأضاف: "لقد قمت بتقليد قصة شعر رونالدو وأتذكر ذلك جيدا، كان الجميع يشبه رونالدو في تلك الفترة، لا أجد صورة لي بهذا الشكل الآن"، وأردف: "دائما أبحث عن صور قديمة لي بقصة شعر رونالدو الشهيرة لكنني لم أجدها، ومع ذلك أثق في أن والدتي إذا بحثت في صورها سوف تعثر على واحدة". 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: