فاز عليه بنتيجة (3/2)

الأولمبي يودع الدوحة صوب بكين بانتصار كبير على العنابي

2018-01-01

كتب أشرف مطر:
أنهى المنتخب الأولمبي الفلسطيني، معسكره التدريبي المغلق الثاني، في العاصمة القطرية الدوحة، بفوز معنوي مهم، على نظيره العُماني بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
وغادر الفدائي الاولمبي العاصمة القطرية الدوحة، مباشرة بعد اللقاء، في طريقه الى الصين للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للاعبين الأولمبيين تحت 23 سنة، واكمال المرحلة الثالثة والأخيرة من اعداده للمشاركة في كأس آسيا، حيث من المقرر ان يخوض المنتحب لقاءً رابعاً وأخيراً في الرابع من الشهر الجاري، قبل الدخول في المنافسات.
وتلعب فلسطين في اطار فرق المجموعة الرابعة التي تضم منتخبات اليابان وكوريا الشمالية وتايلاند.
وخاض الفدائي الأولمبي خلال معسكري مسقط والدوحة ثلاثة لقاءات دولية ودية، حيث خسر امام عُمان في المباراة الأولى (0/1)، وتعادل في الثانية (1/1)، وفاز على المنتخب الأولمبي القطري في اللقاء الثالث (3/2).
وحرص المدير الفني للمنتخب الأولمبي، الكابتن أيمن صندوقة على الاعتماد على مجموعة مميزة من اللاعبين وهم: محمد القايد ومحمد درويش ومحمد عبيد ومحمد الايد وعدي الدباغ والحارس نعيم ابو عكر ومحمود ابو وردة وعمر صندوقة وموسى فراوي واحمد رزيق وشهاب القنبر ومحمد باسم واحمد قطميش وسعدو عبد السلام، وميلاد تيرمانيني وآخرون؟
وكان الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بانتظار وصول ثلاثة لاعبين جُدد من تشيلي للانضمام لكتيبة الفدائي، لكننا لم نتأكد من وصول هؤلاء اللاعبين لمعسكر المنتخب. 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: