جبارين: احمد ماهر باق مع "الغزلان" ولا نية للتفريط به مستحقات اللاعبين ستكون في متناولهم قريبا وتعزيز الفريق بخمسة لاعبين

2017-12-30

بيت لحم - كتب عنان شحادة – (الايام الالكترونية): أكد المشرف الرياضي في نادي فريق شباب الظاهرية الملقب بـ" الغزلان" الكابتن خالد جبارين ان اللاعب احمد ماهر باق ضمن كتيبة الغزلان ولن يتم التفريط به ولن نسمح بذلك.
وقال جبارين: ان عقد اللاعب ماهر انتهى لكن هذا لا يعني انه سيغادر الفريق وخاصة في ظل الظروف الحالية التي نمر بها، مؤكدا ان انتماء ماهر لن يسمح لنفسه بالخروج.
ولم يخف حقيقة ان النادي قصر في حق احمد ماهر وباقي اللاعبين من خلال استحقاقاتهم المالية، وهذا مرده الى الظروف الصعبة المالية للمؤسسة الرياضية، مؤكدا ان النادي سيقوم خلال الأيام القادمة بدفع كافة المستحقات المالية لكافة اللاعبين، مقدما اعتذاره الكبير غير المقصود حيث اجبرنا على ذلك.
وبالنسبة للأحاديث التي يتناولها الشارع الرياضي حول نية ماهر الانتقال الى اهلي الخليل قال: "هذا الكلام عار عن الصحة بحكم وفاء وإخلاص اللاعب لناديه الام، كما ان الأهلي الخليلي لن يسمح لنفسه بالحديث مع لاعب في كتيبة الغزلان الا بالرجوع الى النادي، مشيرا الى العلاقات الأخوية التي تربط الجانبين منذ سنوات.
وحول تعزيز الفريق قال جبارين: خلال اليومين القادمين سيتم الإعلان عن صفقات الفريق والبالغة خمسة لاعبين، هؤلاء تم الحديث معهم بناء على تنسيق من المدير الفني الجديد شكري العقبي وجهازه التدريبي، لافتا الى ان اللاعبين جميعا من الداخل الفلسطيني.
وفيما يتعلق بالأزمة المالية أوضح ان الأمور تسير الان في الاتجاه الصحيح من خلال ما ستقدمه البلدية والغيورون ومؤسسات البلدة، لافتا الى ان البلدية ستقدم مبلغا يصل الى 200 ألف شيكل وهذا استحقاق متفق عليه، لكن تم تقديم موعد التسليم من اجل الخروج من الضائقة المالية.
واكد جبارين على حقيقة، ان كتيبة الغزلان تعرضت الى ضربات وخاصة على صعيد نتائجها غير المرضية في مرحلة الذهاب، منوها الى ان الهدف المستقبلي ومع انطلاقة مرحلة الإياب هو النظر نحو كاس فلسطين مع تحسين موقعه على لائحة الدوري كي يكون بين الأربعة الكبار.
واختتم حديثة بطمأنة جمهور وعشاق الغزلان قائلا: ان احمد ماهر لن يغادر الفريق فهو باق ولن نسمح لذلك لأننا بحاجة كبيرة له وهو أيضا حريص على فريقه الام.

 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: