جلوب سوكر وصفقات برشلونة على رأس اهتمامات صحف إسبانيا

2017-12-29

سيطرت جوائز "جلوب سوكر" على أغلفة الصحف الإسبانية، الصادرة امس الجمعة.
وفاز ريال مدريد بجائزة أفضل نادٍ، وكريستيانو رونالدو كأفضل لاعب، بالإضافة لزين الدين زيدان، كأفضل مدرب.
ونشرت صحيفة "ماركا" على صفحتها الأولى، نتيجة استفتاء أجرته منذ أيام، حول اللاعب الذي تتمنى جماهير ريال مدريد ضمه، وجاءت النتيجة باحتلال هاري كين المركز الأول، بـ34%، ثم نيمار في المركز الثاني، بـ23%، وجاء غلاف الصحيفة بعنوان "كين قبل نيمار".
كما ركزت على حفل توزيع جوائز "جلوب سوكر" بدبي الإماراتية، الخميس، حيث حضر زيدان ممثلًا عن ريال مدريد، ليتسلم جائزتي أفضل نادٍ وأفضل مدرب، فيما لم يحضر رونالدو، الذي تسلم جائزته مسبقًا، لكنه ألقى كلمة للحاضرين عبر الأقمار الصناعية.
وفي صحيفة "آس"، جاء العنوان "أفضل دوري في العالم"، حيث تسلم، رئيس رابطة الليغا، خافيير تيباس، جائزة أفضل دوري في العالم، من "جلوب سوكر".
وفي الأعلى، سلطت الصحيفة الضوء على تعيين الإيطالي، فينتشينزو مونتيلا، مديرا فنيا لإشبيلية.
أما في كتالونيا، فجاء غلاف صحيفة "موندو ديبورتيفو" بعنوان "لاعبو وسط يونيو"، مع صور لكل من، آرثر هينريكي، لاعب جريميو، وحسام أوار، لاعب أوليمبيك ليون، ثم كاي هافيرتس، لاعب باير ليفركوزن، بالإضافة لليون جوريتسكا، نجم شالكه، مرشحةً أحدهم للانضمام إلى البارسا، الصيف المقبل.
وتابعت الصحيفة: "بالإضافة لكوتينيو، برشلونة ينوي تعزيز صفوفه ببعض المواهب الشابة، جوريتسكا سيكون متاحًا مجانًا في الصيف، وهو خيار واضح على أجندة الصفقات".
وجاءت صحيفة "سبورت" بعنوان "عملية الخروج"، وأوضحت: "برشلونة يُحضر للكثير من المغادرين في يناير.. رافينيا يملك عرض إعارة لنهاية الموسم في سيلتا فيجو، ودولوفيو يتطلع لتكرار التجربة الإيطالية، ولكن مع الإنتر، فيما لا تزال المفاوضات مستمرة مع أردا توران، وأليكس فيدال، الذي يملك عروضًا فعلية، بينما سيغادر ماسكيرانو في منتصف يناير".
كما أشارت إلى استمرار عثمان ديمبلي في التدريبات، دون الحصول على راحة، حتى يكون متاحا في لقاء كأس الملك، أمام سيلتا فيجو.
وعنونت الصحيفة في الأسفل، قائلةً إن ريال مدريد، قد وقع بالفعل مع حارس مرمى أتلتيك بيلباو، كيبا أريزابالاجا. 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: