نافاس.. كبش فداء لأزمة ريال مدريد

2017-12-26

مدريد - وكالات: يعيش كيلور نافاس حارس مرمى ريال مدريد، موقفًا لا يحسد عليه، ففي الوقت الذي يقدم الحارس الكوستاريكي مستويات مميزة، ابتلعه تراجع الملكي محليا إلى المركز الرابع بجدول الدوري، إضافة إلى تأكيد وسائل الإعلام الإسبانية باستمرار سعي النادي الملكي لضم حارس مرمى جديد.
ونشرت الصحف الإسبانية أسماء عديدة لتدعيم عرين الميرينجي، مثل حارس أتلتيك بلباو الشاب كيبا أريزابالاجا، بدفع الشرط الجزائيّ له في سوق الانتقالات الشتوية، كما يخطط فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد لعقد صفقة ضخمة في الصيف، بالتعاقد مع حارس مرمى تشيلسي ومنتخب بلجيكا تيبو كورتوا.
ووسط هذه الأخبار، يقف كيلور نافاس مهمومًا لا يعلم مصيره ومستقبله داخل جدران العملاق المدريدي، فإن كان من المفهوم أن يتم انتقاده والبحث عن بديل له عند هبوط مستواه، كما حدث وسط الموسم الماضي، إلاّ أن هذا يبقى غير مفهوم عندما يكون نافاس متألقًا.
فقد قدم الحارس الكوستاريكي أداءً مميزًا في النصف الثاني من الموسم الماضي، وكان أحد نقاط القوة التي ساهمت في تحقيق ريال مدريد لكل تلك الألقاب بفضل تدخلاته في أوقات حاسمة، وخاصة في دوري الأبطال، ورغم إصابته لفترة مطلع هذا الموسم، إلاّ أنه تألق في المباريات التي خاضها.
وهذا المستوى الجيد، أظهره نافاس وسط كل تلك الأخبار التي لا ينفيها نادي ريال مدريد، ما يوحي بقوة شخصيته ونضجه الكروي، إلا أنه يشير أيضًا أن حارس ريال مدريد تحول إلى كبش فداء للأزمة التي يعيشها الفريق، وتفاقمت بعد اهتزاز شباكه بثلاثية في الكلاسيكو أمام برشلونة.
وتتعالى أصوات بأن سعي النادي الملكي، للتعاقد مع كيبا واحتمال تعاقده مع كورتوا، هو مجرد خطوة لتأمين مستقبل حراسة المرمى في الفريق، نظرًا لصغر سنهما، بينما كيلور نافاس يبلغ من العمر 31 عامًا. 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: