بعد إعلان ضم اللاعب جوناثان

"جاكا حبيشه" ثاني صفقات الهلال المقدسي في الانتقالات الشتوية

2017-12-27

القدس- الدائرة الاعلامية: تعاقد نادي هلال القدس مع مدافع منتخبنا الوطني المخضرم "جاكا حبيشه" المولود في "سلوفينيا" من أصول فلسطينية، ليساهم في قيادة الزعيم المقدسي خلال الاستحقاقات القادمة، وأهمها تصفيات كأس الاتحاد الآسيوي، وتحديدا مباراة الذهاب أمام السويق العماني في 22 من الشهر الجاري على ملعب الجامعة الأمريكية، وكذلك دوري الوطنية وكأس فلسطين للمحترفين للموسم الرياضي 2017/2018م .
وسبق للاعب حبيشه أن لعب خارج الوطن مع عدة أندية في الدوري السلوفيني، لعل ابرزها فريق كرشكو، ونادي بريموريه الذي لعب له موسمين متتاليين، وسجل له 8 اهداف قبل ان يستقر به الحال في نادي كركا. وكان له تجربة احترافية مع نادي الشمال القطري في العام 2016، وكذلك لعب مع أحد الأندية في الدوري التايلندي. وقدّم حبيشة مستوى جيدا مع المنتخب الفدائي في ظهوره الأول في كأس آسيا لكرة القدم 2015م التي أقيمت في استراليا، وسجل هدف فلسطين الوحيد في مرمى المنتخب الأردني الشقيق، وشارك في 8 مباريات سجل خلالها 3 أهداف في مسيرته مع الوطني.
وجرى الاتفاق بعد مفاوضات تكللت بالنجاح، حيث وقع على الكشوفات الرسمية للهلال المقدسي؛ وفي أول تصريح له، قال حبيشه: "شرف كبير لي أن ارتدي فانيلة النادي العريق هلال القدس، وأتمنى أن تكون تجربتي الأولى في دوري الكرة الفلسطينية ناجحة لأساهم مع الفريق في تقديم المستوى الجيد". وأضاف: "أن الطموح الذي يراودني هو ارتداء فانيلة الفريق المقدسي خلال الفترة القادمة"، معتبرا ذلك شرف لكل لاعب فلسطيني، وأكد أنه "سيبذل قصارى جهده مع الهلال الذي يضم مجموعة من اللاعبين المميزين".
يذكر أن اللاعب حبيشه من مواليد 1986م ، وعائلته تسكن في مدينة نابلس. ورغم أن حبيشة يلعب كمدافع ووسط أيسر، إلا أن مدرب منتخبنا الوطني قام بتوظيفه في مركز الظهير الأيمن كونه يجيد اللعب في أكثر من مركز، ويمتاز بالسرعة في نقل الكرة، ولديه قدرة على اصابة شباك الخصم. ومن المتوقع أن يصل الوطن الى جانب المحترف الآخر جوناثان سوريا في مطلع الشهر القادم.
 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: