المصادقة على تعيينه في الاجتماع المقبل لمجلس إدارة اتحاد الكرة

الرجوب لـ "أيام الملاعب": المدرب البوليفي "خوليو سيزار" يقود "الفدائي" بطاقم تدريبي متكامل العناصر

2017-12-26

غزة - كتب أشرف مطر – (الايام الالكترونية): وجه اللواء جبريل الرجوب، رئيس اتحاد الكرة، الشكر إلى الشيخ تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية على الدعم الكبير للرياضة والكرة الفلسطينية.
وقال الرجوب في حديث لـ "أيام الملاعب": إن الأشقاء في السعودية، وتقديراً منهم لحالة التطور الكبيرة التي طرأت على الكرة الفلسطينية في السنوات الأخيرة، فقد قدموا لنا جهازا فنيا عالميا بقيادة المدرب البوليفي، خوليو سيزار، لقيادة الفدائي في المرحلة المقبلة.
ولفت إلى أنه تواصل مع أعضاء الاتحاد وطرح الأمر عليهم، وسيقوم خلال الاجتماع المقبل للاتحاد بإطلاع أعضاء مجلس الإدارة على التعاقد مع المدرب الجديد لقيادة المنتخب في كأس آسيا القادم "الامارات 2019" للمصادقة عليه.
وأكد رئيس اتحاد الكرة ان التعاقد مع المدرب البوليقي سيزاز لا يقلل على الاطلاق من قيمة المدرب الوطني الكابتن عبد الناصر بركات، فهو أصل من الأصول الثابتة، واتحاد الكرة عمل خلال الأعوام الماضية على تطويره، كما باقي زملائه، وبالتالي جميع المدربين الوطنيين هم محط احترام من الاتحاد، ووجود مدير فني عالمي لا يعني بالمطلق كما قلت التقليل من شأن المدرب الوطني الذي سيكون له مكان لدى الاتحاد، فنحن ركزنا في عملنا في المرحلة السابقة على تأهيل الكادر المحلي من خلال خوض دورات تدريبية متقدمة للغاية، وبركات من المدربين الذين وصلوا لدرجة " البرو" في التدريب، فهذا الملف يمثل أولويات بالنسبة لمنظومة اتحاد الكرة.
وأضاف: المدرب البوليفي سيزار، يملك سمعة طيبة للغاية في السعودية، وكان احد نجوم نادي النصر السعودي لسنوات، وكان لاعبا مميزاً للغاية، كما انه أشرف على تدريب المنتخب البوليفي في تصفيات كأس العالم الحالية في روسيا في الفترة من: 2015-2016، لذلك عندما طُرح اسمه علينا، وبعد مراجعة السيرة الذاتية له تمت الموافقة على التعاقد معه.
وأشار اللواء الرجوب إلى أنه سيعمل مع المدير الفني خوليو سيزار طاقم متكامل، وسيكون له مدرب مساعد، ومدرب للياقة البدنية، ومدربا لحراس المرمى.
 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: