صندوقه: ثلاثة لاعبين يتأهبون للالتحاق بمعسكر المنتخب الاولمبي في قطر

2017-12-26

بيت لحم - كتب عنان شحاده – (الايام الالكترونية): اعرب المدير الفني لمنتخب فلسطين الاولمبي لكرة القدم الكابتن ايمن صندوقه عن ارتياحه الكبير للاحوال التي يعيشها المنتخب في معسكره بقطر، استعدادا للمشاركة في نهائيات امم اسيا المقررة في الصين الشهر المقبل.
وقال صندوقه: هناك التزام مع تحسن من يوم لاخر، والتدريبات تجرى في الصباح والمساء، وعلى هامش ذلك سنجري لقاء وديا مع المنتخب الاولمبي القطري في الثلاثين من الشهر الجاري قبل التوجه الى الى الصين وهناك ستختتم المباريات الاستعدادية امام احد المنتخبين، اما الصين او فيتنام في الرابع من الشهر المقبل.
وكشف النقاب انه ينتظر انضمام ثلاثة لاعبين من الدوري المحلي لتشكيلة المنتخب النهائية وقد تأخروا في الالتحاق بسبب ظروف لها علاقة بالعمل واخرى خاصة، لكن خلال ٤٨ساعة سيلتحقون وهم: حارس مرمى ومهاجم ومدافع ايمن فضل عن ذكر اصحابها.
واشار صندوقه الى انه ومع ختام المعسكر سيتم الاستغناء عن لاعبين، لافتا الى اصابة وليد ابو دان من محافظات الجنوب، وسوف يخضع لجلسة علاج في مركز سباير بعدها سيخرج التقرير النهائي حول اصابته، هل سيبقى ام يغادر ؟
وابدى ثقته الكاملة بعناصر الكتيبة الفدائية، مع تاكيده ان المهمة لن تكون سهلة، مشيرا الى ان هناك مواجهات صعبه لكن علينا واجبا بان نقدم المستوى المطلوب .
وطالب صندوقه بضرورة الوقوف الى جانب المنتخب الاولمبي، مشددا ان ظهور عناصره بمستويات كبيرة ستكون مقدمة للالتحاف بـ "الفدائي"، بل اضافة نوعية مؤكدا انهم يعولون على مواليد ١٩٩٧و١٩٩٨ في التصفيات القادمة، بوجود ١١ لاعبا .
واشاد بمعسكر عُمان واجراء لقاءين، وكانت الامور ايجابية في ظل مشاركة اربعة لاعبين من الشتات.
 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: