أرثوذكسي رام الله يتفوق بانتصار سهل وابداع يحتاج الى وقت اضافي كي يمر من جاره الاسلامي

2017-12-26

رام الله – سامر أبو غوش – (الايام الالكترونية): حقق ارثوذكسي رام الله فوزا سهلا على دلاسال القدس، بينما فاز ابداع الدهيشة على إسلامي بيت لحم في لقاء دراماتيكي، لم يُحسم سوى في الشوط الإضافي.

ارثوذكسي رام الله: (73) + دلاسال القدس: (62)
الربع الأول: البداية كانت قوية من ارثوذكسي رام الله، عن طريق الخماسي: يوسف زكاك، وبولص سابا، ومحمد موسى شريف، واسطفان، وملاك حافي. واستطاع الارثوذكسي السيطرة الكاملة على الربع دفاعا وهجوما، وحاول الدلاسال: سري عامر، وجون اسطفان، وعمار نوفل، وجورج، وزيدان جمال الحد من خطورة الأرثوذكسي، لكن الربع انتهى بنتيجة 13 – 21 لصالح الارثوذكسي.
الربع الثاني: جاء الأداء ضعيفا من الطرفين، في ظل هجمات ضائعة كثيرة، مع بعض اللقطات الرائعة من لاعبي دلاسال، لينتهي الربع 13 – 12 لصالحهم.
الربع الثالث: كانت البداية قوية من الارثوذكسي لينتهي 12 – 23 لصالح الارثوذكسي.
الربع الرابع: شهدت استفاقة من دلاسال القدس بهدف العودة الى اللقاء عن طريق جمال وسري عامر الا ان محاولاتهم لم تستطيع ايقاف تألق لاعبي الارثوذكسي وأشرك مدرب الأرثوذكسي جميع اللاعبين لينتهي الربع 24 – 17 لصالح دلاسال القدس والنتيجة النهائية 73 – 62 لصالح الارثوذكسي ليرفع رصيده الى 24 نقطة ودلاسال القدس 22 نقطة.
ادار اللقاء: عنان دراغمة وخالد سمحان وبشير عبد العزيز سجلها مفلح عقل ميقاتي سمير نواورة ميقاتي ال 24 حسن الخطيب.

ابداع الدهيشة: (113) + اسلامي بيت لحم: (110)
الربع الأول: دخل ابداع بقوة عبر نجمه المحترف وفراس شعلان وسط أداء متوسط من إسلامي بيت لحم رغم تالق اسلام عباس من تحت السلة لينتهي الربع بالنتيجة 33 – 23 لصالح ابداع.
الربع الثاني: إسلامي بيت لحم رتب أوراقه بناء على توجيهات مدربه نزار الهريمي للحد من خطورة هجوم ابداع وفك شيفرة دفاع ابداع رغم تألق محترف ابداع الا انا نجميه: سي جي وإسلام عباس زاد من غلة الإسلامي بالنقاط لينتهي الربع 15 – 22 لصالح الاسلامي.
الربع الثالث: جاء ناريا من الفريقين وكان اللعب مفتوحا من الفريقين واستمتع الجمهور بالأداء العالي والنقاط المسجلة من الفريقين حيث ان الربع انتهي بالتعادل 30 – 30 وكانت نسبة التسجيل عالية.
الربع الرابع: دخل الفريقان على نمط الربع الثالث وكان اللعب مفتوحا أيضا لدرجة ان مستوى اللعبة ارتفع وكان التألق واضحا من لاعبي ابداع من خلال محترفه ووليد جفال وفراس شعلان وتألق لاعبو الإسلامي سي جي ومحمد نواورة وإسلام عباس لينتهي الربع 23 – 26 لصالح الاسلامي ولكن النتيجة النهائية ألت الى التعادل 101 – 101 .
الربع الإضافي: كان ربع الحسم والخبرة والحذر من الأخطاء، وكان النصيب الأكبر في التسجيل لمحترف ابداع 5 نقاط رغم محاولات الإسلامي عن طريق اسلام عباس وسي جي الا ان صافرة النهاية كانت لصالح ابداع 12 – 9 والنتيجة النهائية 113 – 110 لصالح ابداع ليرفع رصيده الى 22 نقطة والإسلامي الى 21 نقطة.
ادار اللقاء: عادل اسمري وحسين حمدان وجوزيف حزبون، سجلها : علاء إسحاق ومساعد مسجل إبراهيم نواورة ميقاتي جون حزبون.
 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: