إسلامي رام الله بطلاً لزوجي الرجال لكرة الطاولة

2017-12-24

رام الله – (الايام الالكترونية): أسدل اتحاد كرة الطاولة الستار عن أجندته للعام الحالي، امس، بإقامة بطولتي زوجي الرجال، وكأس السوبر، في مركز شباب الأمعري برام الله، تحت رعاية اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الأولمبية.
وتوج نادي إسلامي رام الله ببطولة زوجي الرجال، بعد فوزه في المباراة النهائية على نظيره سلفيت بثلاثة أشواط لشوطين، فيما حل أهلي الخليل ثالثاً، ورابعاً سنجل.
وحقق نادي أهلي الخليل بطل الكأس، لقب السوبر بعد فوزه على سنجل المتوج هذا العام ببطولة دوري الدرجة الممتازة.
وأعرب رضوان الشريف نائب رئيس اتحاد كرة الطاولة عن سعادته، بنجاح الاتحاد لهذا العام في تنظيم كافة أجندته وأنشطته الرامية للارتقاء باللعبة على الساحتين المحلية والخارجية.
وثّمن الشريف دور اللجنة الأولمبية ورئيسها اللواء جبريل الرجوب، في دعم الاتحاد ومسيرته التي تهدف إلى نشر اللعبة وتطوير مكوناتها في كافة المحافظات.
وأشاد الشريف بفريق إسلامي رام الله المتوج ببطولة زوجي الرجال، والذي تمكن خلال فترة وجيزة من الصعود سريعاً، والمنافسة على تحقيق الألقاب، مؤكداً أن نادي سلفيت برهن خلال البطولة على أنه من الكبار.
كما أشار الشريف إلى فريق أهلي الخليل، الذي يستمر في تحقيق النتائج الإيجابية، من خلال لاعبيه، كحسام دوفش الذي توج كأفضل لاعب للعام الحالي، وزميله حسام كواملة الذي يعد أصغر لاعب يتوج بثلاثة بطولات رسمية في موسم واحد، وهي بطولات الدرع والسوبر وكأس فلسطين.
ونوّه الشريف أيضاً إلى أن نادي سنجل قدم مستوىً مميزاً هذا العام، وسجل حضوره بتحقيق بطولة دوري الدرجة الممتازة، شاكراً شركة الشريف للمواد الغذائية على دعم نشاط الاتحاد الختامي.
ودعا الشريف القطاع الخاص، إلى تقديم الدعم والرعاية للرياضة الفلسطينية التي نهضت بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، مؤكداً على أن الرياضة تحمل رسالة وطنية عن فلسطين. 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: