هلال القدس يعلن التعاقد مع الدولي "جوناثان سوريا"

2017-12-23

القدس - (الايام الالكترونية): أعلن نادي هلال القدس عن ضم لاعب الوسط المهاجم جوناثان سوريا (25 عاما)، لاعب منتخبنا الوطني بكرة القدم، وهو فلسطيني من مواليد تشيلي، في صفقة مميزة تعتبر الأولى للنادي المقدسي قبل ساعات من افتتاح سوق الانتقالات الشتوية للموسم الرياضي 2017/2018م.
وجاءت تلك الصفقة بمباركة من رجل الأعمال د.باسم أبو عصب، وحظيت برعاية كريمة في كافة تفاصيلها من شركة "ملك"، صاحبة العلامة التجارية "شاين"، برئاسة مديرها العام، سفيان النتشة، وبدعم كبير من والده ورئيس مجلس ادارة شركة ملك رجل الأعمال نجيب النتشة.
وقال المحامي ضياء الشويكي أمين سر نادي الهلال: لا بد أن نتوجه أولا بالشكر الجزيل الى شركة "ملك" على رعايتها المميزة لتلك الصفقة في خطوة تعبر عن المسؤولية الكبيرة تجاه النادي المقدسي لتشريف العاصمة والوطن بالمحافل العربية والآسيوية.
وأكد الشويكي أن الهلال يتمتع بشبكة علاقات مميزة مع المجتمع المحلي، وهي بادرة جديدة ستتيح المجال أمام رجال أعمال آخرين يمتلكون الحرص على دعم نادينا المقدسي بحيث تكون أبوابه مفتوحة لمزيد من الدعم والمساندة، وللحفاظ على اللقب الذي توج به الهلال الموسم الماضي بلقب دوري الوطنية للمحترفين وبطولة السوبر ويتطلع لمواصلة المشوار الناجح في حصد البطولات وبدعم من الحريصين والشرفاء.
من جهته، قال رجل الأعمال سفيان النتشة أن الرعاية التي تقدمنا بها لنادي الهلال هدفها رفع اسم القدس بالمحافل المحلية والآسيوية، ونرى من واجبنا دعم نادي الهلال في ظل الظروف الصعبة التي تعاني منها مؤسساتنا المقدسية، وحرصنا على دعم الأندية الرياضية وفي مقدمتها زعيم العاصمة الهلال المقدسي.
ووقع اللاعب جوناثان على كشوفات نادي الهلال بعد مفاوضات تكللت بالنجاح بعد تجربة قصيرة بالدوري المصري من نادي أنبي الذي لعب معه في مرحلة الذهاب، ويعتبر سوريا من أفضل لاعبي منتخبنا الوطني خلال الفترة الماضية حيث سجل مع المنتخب في آخر 14 مباراة 8 أهداف كان آخرها تسجيله في شباك منتخب عمان والتي جرت على استاد الحسيني بالرام التي تأهل خلال منتخبنا إلى بطولة أمم آسيا للمرة الثانية على التوالي.
واللاعب سوريا له تجربة ناجحة في الدوري الفلسطيني حيث لعب لأكثر من موسم مع نادي أهلي الخليل وسجل أهدافا حاسمة بالعديد من اللقاءات.
وقال المدير الفني لفريق الهلال خضر عبيد: "تعتبر تلك الصفقة هي الأولى لنادي الهلال استعدادا للاستحقاقات القادمة وأهمها المشاركة في كأس الاتحاد الآسيوي عندما يستضيف الهلال فريق السويق العماني في 22 من الشهر القادم على استاد الجامعة الأميركية، ومباراة الرد في 29 من الشهر ذاته".
وأضاف نسعى لتعزيز الفريق في بعض المراكز بعد رحيل بعض اللاعبين بالتراضي بهدف المنافسة أيضا على لقب دوري الوطنية للمحترفين.
ويملك جوناثان كانتيلانا "سوريا"، سيرة ذاتية مميزة، حيث بدأ مسيرته في العام 2014 في صفوف فريق فلسطين من تشيلي، ومن ثم لعب لنادي سان أنتونيو أونيدو من تشيلي، وأهلي الخليل، وكوالا لمبور من ماليزيا، وإنبي المصري، ويمتاز اللاعب بالمراوغة المميزة والتصويب على المرمى، وسينخرط في تدريبات فريق الهلال مطلع الشهر القادم. 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: