فالفيردي يتواضع في نتيجة الكلاسيكو

2017-12-22


برشلونة - وكالات: قال مدرب برشلونة، إرنستو فالفيردي، إن فريقه "ليس المرشح الأوفر للفوز" بموقعة الكلاسيكو اليوم السبت على ملعب غريمه ريال مدريد، سانتياجو برنابيو، ضمن الجولة الـ17 من الليغا الإسبانية.
وصرح فالفيردي خلال مؤتمر صحافي عقب مران الفريق بمنشآت جوان جامبر الرياضية "الموسم طويل للغاية ودائما سيأتي اليوم الذي سنمر فيه بأوقات سيئة وتخطيها والدخول بعدها في مصاعب جديدة".
وأضاف: "نحن في تطور منذ كأس السوبر والفريق حقق نتائج قادتنا للصدارة. نريد استغلال هذا التوقيت لتقديم مباراة كلاسيكو جيدة".
وأكمل: "هذه مباراة مهمة جدا، علينا أن نضع في اعتبارنا أيضا أنه إذا لم نفز غدا(اليوم السبت) فإن أتلتيكو مدريد سيقترب منا على قمة جدول الترتيب".
وواصل: "علينا أن نحذر، ريال مدريد يعرف كيف يضغط ويجعلنا نرتكب الأخطاء،هم قادرون على ضربنا في أي لحظة، بفضل التحولات الهجومية السريعة التي يجيدون تنفيذها".
وتابع ردا على سؤال حول إذا ما كان الاستحواذ سيقود هذه المرة برشلونة للفوز بالكلاسيكو "الاستحواذ على الكرة لا يقودك للفوز بالمباراة ولكنه يخلق لك فرصا للتهديف، نسعى في النهاية للوصول إلى المرمى وخلق فرص".
وشدد "مهما حدث في مباراة السبت، فهو لن يؤثر على الموسم الذي لايزال طويلا، لن نفكر كثيرا في توابع مباراة طالما لم نخضها بعد".
وعن الممر الشرفي قال: "أعتقد أنه فقد قيمته التي كان عليها منذ سنوات، لا أريد أن أفعل ذلك، ولا أريد ايضا أي فريق آخر يفعل ذلك تجاه فريقي".
وبشأن أندرياس إنييستا قائد برشلونة قال: "إنييستا لاعب خاص ومختلف عن الآخرين، هو رهان مؤكد بالنسبة لنا، يكون أكثر هدوءا من الآخرين عندما يواجه مثل هذه المباريات الكبيرة، إنه قيمة كبيرة، ونحن نعرف الاحترام الذي يغرسه في خصومه، وأيضا الخوف".
وعن احتمالية غياب كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد عن لقاء الكلاسيكو قال: "أعتقد أنه سيشارك، هذه مباراة مهمة وهو لاعب مهم لريال مدريد". 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: