مع بدء خوض اللقاءات الودية

الشجاعية وشباب خان يونس يخسران أمام المجمع والقادسية

2017-12-23

كتب أشرف مطر:
باشرت الأندية في المحافظات الجنوبية، خوض اللقاءات الودية، استعداداً لانطلاق الدوري العام في الثاني عشر من الشهر المقبل.
وحقق المجمع الإسلامي من الدرجة الأولى، فوزا معنويا مهماً على اتحاد الشجاعية بهدف دون رد، في المباراة الودية التي جرت على ملعب أحمد الجعبري بمحررة "نيساريم" وسط قطاع غزة مساء الخميس، في اول قيادة فنية للمدرب مصطفى نجم.
وسجل هدف اللقاء الوحيد، المدافع محمود الغول في الشوط الأول من اللقاء.
وحرص كلا الفريقين على الاطمئنان على اللاعبين، ففريق المجمع الإسلامي كما الشجاعية دفع بعدد من اللاعبين الذين لم يحصلوا على فرصة للظهور في مرحلة الذهاب، خاصة أن الأول بحاجة إلى تقديم نتائج إيجابية في الدور الثاني للابتعاد عن شبح الهبوط في دوري الأولى، مع احتلاله المركز الأخير.
أدار اللقاء تحكيميا، أمين عويص للساحة، وساعده على الخطين، محمد أبو شعبان، ومحمد النجار.
وفي رفح، تغلب نادي القادسية على ضيفه شباب خان يونس (1/0)، في المباراة الودية التي جمعت الطرفين على ملعب الأول المعشب، في اطار التحضير لمرحلة إياب الدوري الممتاز لكرة القدم.
وتمكن القادسية من تسجيل هدف الفوز الوحيد بواسطة اللاعب "محمد النمس" من ركلة جزاء، فيما أهدر اللاعب "محمد موسى" ركلة جزاء لصالح شباب خان يونس في الشوط الثاني.
واستغل الفريقان تجربتهما الودية في اشراك أكبر عدد ممكن من اللاعبين البدلاء، وعناصر التعزيز، لاسيما فريق القادسية الذي دفع بمجموعة من الوجوه الجديدة، بعد الاستغناء عن عدد كبير من اللاعبين، بمجرد انتهاء مرحلة الذهاب. 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: