برشلونة وميسي يتصدران قائمة "المنحوسين" في الدوريات الكبرى

2017-12-22

برشلونة - (الايام الالكترونية): يتصدر برشلونة قائمة الفرق التي تلعب في دوريات كرة القدم الرئيسية في أوروبا، التي تعاندها الأهداف بكرات تصطدم بالقائمين أو العارضة، بواقع 19 مرة منذ بداية الموسم الجاري، منها 12 بواسطة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي يتصدر قائمة اللاعبين "المنحوسين" في هذه الإحصائية.
ووفقا لبيانات صحيفة "ليكيب" الرياضية الفرنسية، فإنه خلال مباراة برشلونة الأخيرة في الدوري الإسباني لكرة القدم، أمام ديبورتيفو لا كورونيا، التي انتهت بفوز البرسا 4-0، أحبط القائمان والعارضة 3 محاولات للفريق الكتالوني، جاءت كلها عبر ميسي الذي تصدت له "الخشبات الثلاث" 12 مرة منذ بداية الموسم الجاري.
وبلغت نسبة التسديدات المنحوسة للاعبي البلاوجرانا منذ بداية الموسم، 7.5% من إجمالي 253 تسديدة نحو المرمى، يليه بايرن ميونخ الألماني برصيد 15، ثم باريس سان جيرمان الفرنسي (14) يتبعه روما الإيطالي (13) وريال مدريد (12).
وعلى مستوى اللاعبين، جاء خلف ميسي المتصدر، مهاجم توتنهام هاري كين برصيد 6، يليه الجابوني بيير أوباميانج، لاعب بوروسيا دورتموند الألماني (5).
وفي المركز الرابع، جاء نجم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي بلغت تسديداته نحو القائمين والعارضة عدد أكبر من الأهداف التي سجلها في الليجا منذ بداية الموسم برصيد 5 محاولات فاشلة، مقابل 4 أهداف. 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: