ضمن المباراة المؤجلة من دوري جوال السلوي

"السرية" يرد اعتباره من بيت ساحور بفارق 40 نقطة

2017-12-22

رام الله - (الايام الالكترونية): ألحق فريق سرية رام الله الاولى، هزيمة ثقيلة بضيفه ارثوذكسي بيت ساحور، بطل الكأس، بفارق 40 نقطة وبنتيجة 97 مقابل 57 ضمن دوري جوال السلوي، الثلاثاء الماضي، ضمن المباراة المؤجلة من الاسبوع الرابع عشر من مرحلة الاياب، والتي جرت على صالتي السرية وماجد اسعد بالبيرة؛ حيث جرى الربعان الاول والثاني على صالة السرية، ومن ثم تم نقل اللقاء الى صالة ماجد اسعد بالبيرة لعدم صلاحية صالة السرية.
واصبح فريق السرية في المركز الثاني برصيد 28 نقطة، متخلفا عن المتصدر ارثوذكسي بيت لحم ب 29 نقطة، فيما توقف رصيد بيت ساحور عند النقطة 26 في المركز الثالث .
ورد فريق السرية الصاع صاعين لارثوذكسي بيت ساحور الذي فاز في مرحلة الذهاب في بيت ساحور بفارق 10 نقاط، ليرد فريق السرية اعتباره بالفوز الكبير، وهو الاعلى في الدوري من ناحية الفارق بين الفائز والخاسر.
ورغم وجود سداسي مميز لدى بيت ساحور في مباراته امام السرية، الا انهم لم يوفقوا البتة في المباراة التي تسيدها المضيف منذ البداية وتقدم في الربع الاول 22 مقابل 20 ؛ وفي الربع الثاني انخفض الاداء من الفريقين " لتزحلق اللاعبين كثيرا على ارضية الصالة " لينتهي الربع بتقدم السرية ب 13 نقطة مقابل 12 ، والنتيجة الاجمالية للسرية 35 مقابل 32 .
لينتقل بعدها الفريقان لإكمال اللقاء على صالة ماجد اسعد في البيرة؛ ليواصل فريق السرية سيطرته على مجريات المباراة بشكل كامل، فيما اتسم أداء بيت ساحور بعدم التوفيق في التصويب، والتسرع والدفاع المشرع والمفتوح، بينما كان دفاع السرية قويا ومغلقا ومن الصعوبة الدخول من خلاله للتسجيل ، كما عاب فريق بيت ساحور عدم وجود بدلاء في الفريق الذي لعب مكونا من 6 لاعبين فقط، في ظل غياب المدرب الاجنبي وتوكيل الامر لمساعده رامي سلسع .
فيما كان فريق السرية في افضل حالاته التسجيلية، وتوفق في قطع الكرات والهجمات المرتدة الناجحة والتسجيل من جميع انحاء الملعب، في ظل تألق عمر ديراوي وسليم سكاكيني وحبش اخوان وابراهيم وتامر وكيفن وباتريك سهواني، فقدم الفريق وجبة دسمة من الكرة البرتقالية هجوما ودفاعا، ما ادى الى هذا الفوز الكبير على منافس شرس مثل بيت ساحور، الذي استسلم مع النهاية للامر الواقع ليتقبل خسارة قاسية قد تكون هي الاولى له بهذه النتيجة والفارق .
فريق بيت ساحور لم يؤد الواجب في الدفاع والهجوم، رغم وجود الاجنبي جاستن وماهر قسيس وقصي عناني ووسيم مسك وامين سلمان وجاك صابات وجهاد يغمور، حيث قدم الفريق اسوء مباراة وعرض له بالدوري .
في المحصلة بقي الفريقان في المربع الذهبي للدوري، وهذا هو المهم للوصول لل "فاينل فور" الذي قد تنقلب فيه الموازين والمراكز لانه دوري بحد ذاته، حيث ضمن الفريقان حتى الان مقعدين في "الفاينل فور" ما جعل هناك فتورا في الاداء من حين لاخر.
حكّم اللقاء: الدولي عنان دراغمة، والدولي حسين حمدان، والاتحادي بشير عبد العزيز؛ وعلى الطاولة مسجلا مفلح عقل، ومؤقتا سالم عز، ومؤقت 24 ث زاهر الدبس، ومراقبا عثمان البديري .
وجاءت نتائج الارباع كما يلي : الربع الاول 22-20 ، الربع الثاني 13-12 ، الربع الثالث 32 -13 ، الربع الرابع 30 - 12 .
والنتيجة الاجمالية 97 مقابل 57 . 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: