الزيتون يكثف استعداداته لإياب دوري الأولى

2017-12-22

غزة - (الايام الالكترونية): كثف فريق نادي الزيتون من استعداداته لدور الاياب من دوري الدرجة الأولى، حيث يواصل الفريق تدريبات على ملعب جامعة فلسطين بمدينة الزهراء.
وقال محمد بدوان، المدير الفني لفريق نادي الزيتون أن الفريق يواصل استعداداته من أجل الوصول لحالة الجهوزية التامة للدخول بقوة في اجواء مرحلة اياب الدوري للمنافسة على احدى بطاقتي التأهل للأضواء.
وأشار "بدوان" إلى أنه يركز في هذه المرحلة على رفع منسوب اللياقة البدنية بالإضافة إلى تطوير أداء الفريق من الجانب الفني التكتيكي.
واشار إلى أن الجهاز الفني يعمل بكل بقوة من أجل اعداد الفريق لتلاشي الاخطاء التي وقع فيها في مرحلة الذهاب للمضي قدماً في تحقيق هدفه الذي يقاتل من أجله، وهو الصعود مجدداً لدوري الدرجة الممتازة.
ولفت "بدوان" إلى أن اللاعبين يتدربون بروح معنوية عالية ويحافظون على لغة الانسجام فيما بينهم، مبيناً أن الفريق سيعقد مباريات وديه خلال الايام القادمة للوقوف على امكانيات الفريق قبيل انطلاق مرحلة الاياب المقررة في 12 المقبل.
يذكر أن فريق نادي الزيتون يحتل المركز الرابع برصيد 18 نقطة بفارق خمس نقاط عن المتصدر فريق خدمات خان يونس، ويقاتل بقوة من أجل الصعود لدوري الدرجة الممتازة مجدداً. 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: