مدحت علان يفسخ تعاقده مع جبل المكبر بشكل ودي

2017-12-17

الخليل - كتب محمـد عوض – (الايام الالكترونية): فسخ اللاعب مدحت علّان ارتباطه رسمياً مع ناديه الأم جبل المكبر، بعد اتفاق نهائي جمع بينه وبين مجلس إدارة الفريق مؤخراً، قضى بمنحه كتاب الاستغناء النهائي، وفتح الطريق أمامه للانضمام إلى أحد الفرق الأخرى في الدوريات المحلية، وذلك بناءً على طلبٍ شخصي من علّان، الذي يفضل خوض تجربة جديدة.
وأكد مدحت علّان لـ"أيام الملاعب"، على أن الهيئة الإدارية رفضت بدايةً منحه بطاقة الاستغناء، وعملت جاهداً على الإبقاء عليه ضمن صفوف الفريق، خاصةً بأنه يعد واحداً من أبنائه المخلصين، والذين عملوا دائماً على بذلِ قصارى جهدهم من أجل خدمة ورفع اسم "نسور الجبل" عالياً، وفي مختلف الظروف.
وفيما يخص الأسباب التي دفعت اللاعب للرحيل، قال: "طيلة مرحلة الذهاب لم أحصل على الفرصة الكافية للمشاركة في التشكيلة الأساسية، جلست كثيراً على دكة الاحتياط، وهذا ما لا أريده، فأنا أسعى دائماً إلى تقديم أفضل ما يمكن تقديمه، وأعمل على تطوير قدراتي، والبقاء دون مشاركة سيحول دون تطوري".
وتابع: "جبل المكبر يبقى النادي الأم، والعشق الأبدي، لن أكون في تشكيلته لاعباً في الإياب، لكنني سأرافقه مشجعاً مخلصاً آملاً في التتويج بلقب المحترفين، تلقيت عروضاً جيدة لكنني سأدرسها بتأنٍ لاختيار الأفضل لي ولمستقبلي، سأستمر في العمل الفردي والجماعي لأكون بأفضل مستوى على الدوام".
 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: