دوري الوطنية موبايل الممتاز: أهداف قاتلة تصنع الفارق في الدقائق الأخيرة

2017-12-17

غزة - كتب سلطان عدوان – (الايام الالكترونية): قدم الصداقة أوراق اعتماده لمرحلة ذهاب دوري الوطنية موبايل الممتاز وتوج بطلاً للشتاء برصيد 24 نقطة، بفارق نقطتين عن غزة الرياضي وشباب خان يونس.
وجاءت النتائج مخيبة للقادسية صاحب المركز قبل الأخير برصيد 9 نقاط وأهلي غزة صاحب المركز الأخير برصيد 8 نقاط، وثبت الآخرون أنفسهم في منطقة الأمان، لكن مرحلة الإياب ستكون على موعد مع تغيير محتمل.
وحسمت بعض المواجهات بأهداف قاتلة صنعت الفارق وابتسمت للفائزين وخيبت آمال الخاسرين.
"أيام الملاعب" ترصد في هذا التقرير الأهداف التي هزت الشباك في الدقائق الأخيرة من أصل 141 هي حصيلة النصف الأول من المسابقة.
الجولة الرابعة كانت شاهدة على أول الأهداف القاتلة بعد أن تذوق خدمات رفح طعم الانتصار على حساب شباب جباليا خارج الديار بهدف سجله معتز النحال في الدقيقة 81.
وفعلها محمد الحلاق في الجولة الخامسة ومنح شباب خان يونس غلة المواجهة بفوزه على خدمات رفح بهدف قاتل سجله في الدقيقة 92.
وكان خدمات رفح حاضراً في المشهد وترجم أفضليته بهدف ثمين سجله عماد فحجان في شباك أهلي غزة في الدقيقة 84 واضعاً حداً للفرص المهدرة.
وفي الجولة السابعة حقق الشجاعية فوزاً غالياً على حساب الهلال بهدفين مقابل واحد.
وغير علاء عطية مؤشر النتيجة التي كانت تشير إلى التعادل بهدف لكل فريق، وسجل إصابة الانتصار في الدقيقة 83.
وعكر شباب رفح مزاج الشجاعية في الجولة الثامنة وهزمه بهدف أحمد الشاعر في الدقيقة 85 التي هزت مدرجات الزعيم.
واقتنص خدمات رفح فوزاً غالياً سيبقى محفوراً في الذاكرة وتفوق على النقص العددي واتحاد خان يونس على أرضه ووسط جمهوره وسجل هدفاً مثيراً عن طريق محمود النيرب في الدقيقة 94.
وابتسمت النقطة البيضاء لشباب جباليا الذي خرج فائزاً على أهلي غزة بثلاثية مقابل هدفين، بفضل لاعبه يوسف داوود في الدقيقة 89.
ودونت الجولة التاسعة هدفاً قاتلاً في سجلاتها بعد أن حسم شباب خان يونس موقعة جاره الاتحاد بهدف محمد أبو موسى في الدقيقة 91، ليضع النشامى في جعبتهم ثلاث نقاط ثمينة بفوزه بهدفين مقابل واحد.
وعاد علاء عطية ومنح الشجاعية غلة ثمينة بفوزه على خدمات رفح بهدف قاتل في الدقيقة 89 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة العاشرة.
وخطف غزة الرياضي الوصافة بهدف قاتل في شباك اتحاد خان يونس حمل توقيع حامد حمدان في الدقيقة 86، في ختام منافسات مرحلة الذهاب.
جدير ذكره أن شباك مرحلة الذهاب تراقصت 141 مرة، سجل منها 128 هدفاً بالرأس والقدم و10 من النقطة البيضاء و3 إداري.
وتربع على عرش قائمة الهدافين سليمان العبيد لاعب خدمات الشاطئ بغلة قوامها 8 أهداف، يليه علاء عطية لاعب الشجاعية ومحمد بركات لاعب الصداقة برصيد 5 أهداف.
 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: